أخر الاخبار

عاجل / رئيس الجمهورية قيس سعيد يضرب بقوة و يعلن عن مرسوم جديد (فيديو)


أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم السبت 5 مارس 2022، وجود أطراف تحاول تفجير الدولة من الداخل واقتسامها، قائلا:" كلّ ما قمنا بفتح ملف من الملفات وجدنا اثار عدد من الأشخاص واثار تستر على فاسدين ثم يصفون من يريد تطبيق القانون بالديكتاتورية ''.



و أضاف رئيس الجمهورية قيس سعيد على "الحرص الراسخ، على احترام القانون والحريات والحقوق، على خلاف ما يتم الترويج له في الخارج"، مشددا على أنه "لا مجال للتطاول على الدولة أو إرباك عملها".



وقد أقر الرئيس خلال المحادثة التي أجراها اليوم السبت بقصر قرطاج، مع رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، بأن "الظرف صعب"، موضّحا أنه "لا بد من النظر في أسباب ذلك داخليا ودوليا".



وقال بالمناسبة "إن العمل متواصل بخطى ثابتة وعزيمة لن تضعف، من أجل تحقيق أهداف الشعب التونسي، في كنف الحرية والديمقراطية"، وفق ما جاء في بلاغ لمؤسسة الرئاسة.



الفيديو :



وأضاف:'' نتولى هذه الفترة بناء على القانون لإعلاء كلمته وليعلم العالم أننا لن نحيد عن القانون وعن احترام الحقوق والحريات وما أبعد مواقفنا الصادقة الثابتة عن افتراءاتهم وأكاذيبهم ومناوراتهم نحن لا نعمل في الظلام بل نعمل في وضح النهار ''.


 



هل أعجبك الموضوع؟



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-