عاجل / القاء القبض على 8 اشخاص من جنسيات افريقية قاموا باختطاف و احتجاز امرأة بولاية سوسة


نقلا عن مصادر إعلامية رسمية ، تقدم اليوم  شاب من جنسية افريقية بشكاية لمركز الامن الوطني ببوحسينة من ولاية سوسة بعد ان تعرض للاعتداء بالعنف الشديد و اصابته على مستوى الرأس ورجله اليمنى،  من قبل مجموعة من الأشخاص من جنسيات افريقية... 


بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

بالفيديو /هيفاء "ابنت لزهر المكّي" تثير الجدل من جديد بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص...


عاجل / من مصادر رسمية... وساطة أمريكية لإنقاذ حياة راشد الغنوشي للعلاج بالخارج.. و رئيس الجمهورية يتحرك.. 

بالفيديو / زوج اماني بنت لزهر المكي يخرج عن صمته على المباشر .. مرتي مريضة نفسانيا و تشك برشا....


بالفيديو / بنت لزهر المكي تهدد الشعب التونسي على المباشر... كل واحد هزلي الفيديو متاعي باش ندخلو للحبس

====================================

وعلى اثر ذلك قامت القوات الامنية بمركز الامن الوطني ببوحسينة - سوسة بتنسيق مع ممثل النيابة العمومية، بمداهمة مقر سكنى المظنون فيهم والقبض على 05 أشخاص.


وبالتحري معهم أفادوا أن المتضرر تولى الاستيلاء على أموالهم والتحيل عليهم وإيهامهم بالتوسط لهم في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة، فعمدوا الى اختطاف زوجته واحتجازها مقابل استرجاع أموالهم، حسب بلاغ صادر اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، عن الادارة العامة للامن الوطني.


وبمزيد تعميق التحريات، أمكن التعريف بمكان تواجد المحتجزة لدى شخصان آخران من الجنسية الافريقية، ليتم ضبطهما واقتياد جميع الأطراف لمقر الوحدة الأمنية لمواصلة البحث.

وباستشارة النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل "الاعتداء بالعنف الشديد وحجز شخص بدون موجب قانوني والمشاركة في ذلك" والاحتفاظ بالمشتكى به من أجل "التحيل والمشاركة في ذلك", كما تم إفراد جميع الأفراد بمحاضر بحث من أجل "الإقامة بالبلاد التونسية بطريقة غير شرعية" فيما لا تزال الأبحاث متواصلة. 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال