القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد مباراة مجنونة الكاميرون تعود من بعيد و تحقق تعادل مستحق أمام صربيا.. ملخص كامل للمباراة yalla shoot sport

yalla tv sport, yalla shoot sport, yalla shoot live streaming, yalla shoot sport football live streaming hd



أنتهت مواجهة منتخبي الكاميرون وصربيا، بالتعادل الإيجابي 3-3، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.


وجاءت أهداف الكاميرون عن طريق كل من، جان شارل كاستيليتو، وفينسيت أبو بكر، إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، في الدقائق، "29، 64، 66"، بينما جاءت أهداف صربيان بأقدام كل من، ستراهينيا بافلوفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والكسندر ميتروفيتش، في الدقائق، "45، 45+2، و53".

هدف الكاميرون "29": الكاميرون 1-0 صربيا





هدف صربيا "45+1": الكاميرون 1-1 صربيا






هدف صربيا "45+3": الكاميرون 1-2 صربيا






هدف صربيا "53": الكاميرون 1-3 صربيا 






هدف الكاميرون "63": الكاميرون 2-3 صربيا 





هدف الكاميرون "66": الكاميرون 3-3 صربيا  








وشهدت المباراة إثارة مستمرة بين المنتخبين، حيث كان منتخب صربيا متأخرا في النتيجة بهدف أمام الكاميرون، قبل أن يحول تأخره إلى تقدم بهدفين في الشوط الأول.



اما في  الشوط الثاني، استطاع المنتخب الكاميروني أن يسجل هدفان في 3 دقائق، بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.. 


متابعي موقعنا "تونسنا 24 نيوز" وعشاق كرة القدم انتظرونا في تغطية خاصة حول فاعليات كأس العالم بقطر 2022 وكافة احداث اللقاء، وأيضا متابعة حصرية لـ ملخص الشوطين الاول والثاني للمباراة و ذلك على koora online و live yalla shoot و yalla shoot live و ايضا على yalla shoot sport football live streaming hd و yalla tv sport... 

❌إغلاق الاعلان❌