القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

قرار قضائي عاجل ضد الشخصية النافذة التي كشف عنها وزير الداخلية الأسبق


بعد ان كشف وزير الداخلية الأسبق توفيق شرف الدين في تصريح له يوم الجمعة 17 مارس 2023 ، بان وحدات الحرس الوطني نفذت عملية مداهمة و القاء القبض على أحد الأباطرة الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون، مع كافة الأشخاص الذين يوفرون له الحماية.... 

تصريح وزير الداخلية الأسبق توفيق شرف الدين :


أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي اليوم 21 مارس 2023 ، لاحدى الفرق المركزية للحرس الوطني بالاحتفاظ بصاحب نقاط بيع وتوزيع خمور وذلك من أجل شبهات تبييض الأموال.


وحسب المعطيات المتوفرة فإن موزّع الخمور هو أصيل احدى ولايات الجنوب فوزي القمودي شهر فوزي شراب، تم ايقافه يوم الخميس من طرف أعوان احدى الفرق المركزية للحرس الوطني وذلك بجهة سيدي بوزيد. 


و وفق ما نقلته إذاعة ''موزاييك فقد تقرر الاحتفاظ بصاحب نقاط بيع الخمور فوزي القمودي على ذمة النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي وذلك من أجل شبهات تبييض الأموال.


و يذكر بان قناة التاسعة أكدت في مقال سابق لها بان وزير الداخلية الأسبق توفيق شرف الدين اشار بأنه مبدئيا تبين ان الحسابات البنكية للمظنون فيه بها مبلغ 80 مليون دينار فضلا عن تسجيلات لأشخاص تحصلوا على رشاوي حتى يلجموا افواههم،وفق قوله .

و اضاف قائلا " فاته ان عيون وزارة الداخلية اصبحت ترصد كل شي منذ مدة ..و البحث مازال جاري" .


و اكدت في ذات السياق ، الأستاذة وفاء الشاذلي على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بان فوزي القمودي تحصل في فترة حكم الباجي و بتأييد من ابن حافظ ابن المرحوم الباجي تسلم فوزي شراب 9 رخص بيع الخمر موزعة على انحاء الجمهورية مقابل 300 الف دينار عن كل رخصة.. 

وقد استعمل فوزي شراب طربقة خبيثة للتحكم في المسؤولين بالجهة وهي ان كل من يسلمه رشوة يقع تسجيله بالكاميرا و الصوت ومنها يصبح خاضعا لاوامره !! هذا وقد تم تجميد 8 مليارات بحساباته..

و اكدت الأستاذة وفاء الشاذلي ، بانه على حسب المعطيات ستسقط رؤوس كبرى بهذا الملف



❌إغلاق الاعلان❌