القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

معطيات و قرارات هامة عن مصير الرضيعة الفلسطينية التي ظهرت وهي تلاعب رئيس الجمهورية اليوم …..


كشفت مصادر إعلامية اليوم 4 ديسمبر 2023 ، من مصادر خاصة عن مصير الرضيعة الفلسط…نية التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي تلاعب رئيس الجمهورية قيس سعيد اثناء زيارته للجرحى الفلسطينيين بالمستشفيات التونسية.


و اكدت ذات المصادر بأنه من الممكن في قادم الأيام تمكين الرضيعة الفلسطينية و عائلتها الجنسية التونسية، و ذلك حسب رغبة عائلتها الموجودة للعلاج بتونس. 

  • صور رئيس الجمهورية مع الرضيعة الفلسطينية 



ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية مقاطع فيديو لهذه الزيارة حيث ظهر رئيس الجمهورية يتحادث مع عدد من المرضى من بينهم أطفال، و ظهر رئيس الجمهورية في الفيديو ملاطفا طفلة فلسطينية تمّ ايواؤها بمستشفى الأطفال بباب سعدون حيث ستخضع لجراحة على الرأس والعين، وقد لاقى مقطع الفيديو مئات التفاعلات على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفيديو :




نفس هذه الرضيعة ظهرت في صور انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي خلال عملية نقلها من مطار العريش إلى تونس، و هيا في احضان طبيبة تونسية شابة أمينة الكراي، لاصطحابها إلى تونس للعلاج. 

ولاقت هذه الصور عدّة تفاعلات وتعليقات تثمّن الجانب الإنساني لهذه الطبيبة ومن ورائها الشعب التونسي الذي يقف إلى جانب الفلسطينيين الصامدين في عدوانهم على غزة.






و يذكر بانه تم وصول  39 فلسطينيا بينهم 29 جريحا على متن طائرة عسكريّة تابعة لجيش الطيران التونسي، حطّت بمطار الحجيج قادمة من مطار العريش المصري.

وعاد رئيس الجمهورية عددا من الجرحى الذين تمّ ايواؤهم في عدد من المستشفيات والمصحات الخاصة من بينهم عدد من الأطفال.