النيابة العمومية تصدر اوامر جديدة للشرطة العدلية بأريانة في حق إطارات ادارية وطبية


علمت الصريح أون لاين أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أذنت اليوم الأحد 7 جانفي 2024 لأعوان الشرطة العدلية بأريانة المدينة بالتمديد في الاحتفاظ مدة 48 ساعة إضافية بعشرة من الاطارات الادارية والطبية بمستشفى عبد الرحمان بن مامي، وذلك في علاقة بـ دفن مهاجر أجنبي بعد تعفن جـ.... ـثـ... ـة داخل المستشفى.

تفاصيل الحادثة

وللتذكير فإن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة كانت أذنت لأعوان الشرطة العدلية بأريانة المدينة بمباشرة الأبحاث اللازمة على خلفية الاشتباه في دفن مهاجر أجنبي توفي بالمستشفى وتعرضت جـ.... ـثـ... ـته الى التعفن بسبب عدم ادخاله غرفة الأموات التابعة للمستشفى، قبل أن يتم دفنها لاحقا بطرق مخالفة للقوانين المعمول بها.


وقد تم اللجوء إلى شركة خاصة تولت دفن الجـ.... ـثـ... ـة بعد تسليم صاحب الشركة صكّا في الغرض…


سماعات وتساخير

وبإجراء السماعات اللازمة لإنجاز مختلف التساخير المأذون بها، تقرر الاحتفاظ بعشرة بين إطارات ادارية وطبية من العاملين بالمستشفى وإحالتهم لاحقا على أنظار النيابة العمومية وذلك من أجل :

  • شبهات تتعلق باستغلال موظف عمومي لصفته لتحقيق فائدة لنفسه أو لغيره والاضرار بالادارة والتصرف بدون وجه قانوني في أموال عمومية وضعت تحت يده بمقتضى وظيفه والتدليس ومسك واستعمال مدلس و المشاركة في ذلك.


مستشفى عبد الرحمان مامي للأمراض الصدرية 

هو مستشفى جامعي يقع بمدينة أريانة قرب مدينة تونس. يحوي مستشفى عبد الرحمان مامي للأمراض الصدرية عدة أقسام في الأمراض الصدرية، وأمراض القلب والشرايين، وجراحة الصدر والقلب والشرايين، والإنعاش التنفسي، وأقسام مخبرية وتصوير طبي.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال