القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

رسمي المحكمة العسكرية تفتح تحقيق ضد راشد الغنوشي في هذه التهم الكبرى.


فتح تحقيق في الخيانة والتجسس :


أفاد اليوم الأستاذ رضا الرداوي، عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد و البراهمي، بأنه تم إعلام الهيئة، من طرف الحرس الوطني بالعوينة، بفتح بحث تحقيق جدي ضد راشد الغنوشي و ذلك بخصوص الشكاية التي تقدمت بها هيئة للمحكمة العسكرية بتونس ،و التي في جانبها المتعلق بالخيانة والتجسس على تونس. 


الاخطبوط القضائي تونسي :


وأضاف الأستاذ الرداوي في تصريح له اليوم  خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها هيئة الدفاع عن الشهيدين، و ذلك أمام مقر المجلس الأعلى للقضاء، "وفقا لبرنامج التحركات من أجل تصدي للاخطبوط القضائي المتورط في التغطية حماية الإرهابيين"، حسب قوله. 

فأنه تم أيضا إعلام الهيئة، صباح اليوم 10 فيفري 2022 ، بإحالة الجانب المالي من القضية على الإدارة الفرعية للقضايا الاقتصادية أيضا. 


تحقيق مع راشد الغنوشي كمشتكى به:


و اكد إنه سوف يتم الاستماع لراشد الغنوشي ، كمشتكى به، و ذلك بخصوص الأموال التي كانت تُدفع له من ديوان الأمير بقطر والتي ثبتت بالكشوفات و الملفات الموجودة في ملف القضية التي عملت عليها هيئة الدفاع على التثبت من صحتها.

وقد وضح الأستاذ الرداوي انه تم تقسيم كل القضايا بين الحرس الوطني بالعوينة وبين الإدارة الفرعية للقضايا الاقتصادية، و ذلك لان قضايا غسل الأموال من اختصاص المحكمة الابتدائية بتونس، في حين ترجع كل قضايا الخيانة والتجسس للمحكمة العسكرية بتونس .


وثائق تحويلات المالية لراشد الغنوشي :


المالية التي تحدثت عنها هيئة الدفاع عن الشهيدين... تحويلات مالية قطرية عن طريق بنك QNB للمدعو ناجح الحاج لطيف و هو في نفس الوقت رئيس "جمعية نماء" التي يشرف عليها راشد الغنوشي ... و يتم عبرها تبييض هاته الأموال...

كل هذا و أكثر سيكون بين يدي المحكمة العسكرية...







❌إغلاق الاعلان❌