القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

في زلة لسان على المباشر.. نرمين صفر تكشف ما كان يقوم بيه الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية الاسبق من اجلها في تركيا


نرمين صفر تُفجر مفاجأة من العيار الثقيل!

هزّت الفنانة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة "خطيرة" - كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - كشفت فيها النقاب عن تجربة شخصية تعرضت لها مع الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الأسبق، محمد علي العروي، المتواجد حاليًا بالسجن.


استغلال نفوذ وتجاوزات... قصة صادمة!

أثارت تدوينة نرمين صفر غضبًا عارمًا بين رواد مواقع التواصل، بعدما كشفت عن استغلال العروي لنفوذه عندما كان يشغل منصب قنصل بتركيا ، حيث كان يُرسل لها سيارة مع عدد من أفراد الأمن لحمايتها على حساب الدولة التونسية ، وذلك بدعوى صداقته العائلية.


نص التدوينة لنرمين صفر:

صديق العائلة وخويا الكبير محمد علي العروي كبرت في دار عمه وسط العائلة من ارجل ما جابت تونس صاحب صاحبه امني ولد امني نزيه قدم برشة للمهدية ورجيش كنت كي تهبط في زيارة لتركيا و هو قنصل تجيني كرهبة للمطار بالحماية يقلي نساءنا نحافظو عليهم في أي بلاد في العالم وقف معايا في برشة مواقف في بدايتي تعرضت فيهم لتهديدات و مرة محاولة خطف في جربة .. كان ديما يهز تلفون يشجعني وينصحني و احيانا يوبخني .. راجل و سيد الرجال ربي يفرج عليه ويرجعو لمرته و صغيراته ...



رواد التواصل يهاجمون العروي ويُطالبون بالمحاسبة!

عبّر العديد من النشطاء عن استيائهم الشديد من تصرفات العروي، مُعتبرين إياها استغلالًا صارخًا للسلطة وتجاوزًا للقانون.

  • تنويه: بعد موجة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قامت نرمين صفر بحذف التدوينة، و نشر تدوينة أخرى قامت بتعديلها أكثر من 20 مرة لحين تحصلت على هذه التدوينة :




صور لتعديل التدوينة من طرف نرمين صفر :











❌إغلاق الاعلان❌