القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / القاء القبض على فنانة ثرية تغني في ملاهي دبي تتواجد كلاجئة في مخيمات الأفارقة


تونس : 
أفاد مصدر مسؤول لـ”الشروق أون لاين” بأنه تم القبض على شخص يحمل جنسية احدى الدول الأفريقية، من قبل وحدات الحرس الوطني مشتبه فيها.
وأوضح ذات المصدر ، أن أعمال البحث والتحري التي باشرتها المصالح الأمنية إثر توفر معلومات أولية في هذا الشأن أسفرت عن تحديد هوية المذكورة والقبض عليها, و أنه جار استكمال الاجراءات القانونية.

مصير Clara Fowe القانوني بيد السلطات:

أوضح مصدر مسؤول لـ”الشروق أون لاين” أن الإجراءات القانونية جارية بحق المتهمة، لكشف ملابسات تواجدها في تونس، ودوافع نشرها لمحتوى متناقض على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجيب الدزيري على الخط :

وقد اكد الكرونيكور في إذاعة ” أي اف ام” نجيب الدزيري عملية القبض على الكاميرونية بسبب ترويجها لفكرة الحرقة بين الافارقة.

وقال الدزيري :”الانسانة هذه مؤثرة على مواقع التواصل وتعمل في فيديوهات كي تهبط تفوت المليون مشاهدة.. تقول الي هي باش تبقى تحاول باش تحرق من تونس وحتى كان فشلت تزيد تحاول.. تحب تأثر على الأفارقة الي يتبعو فيها يقولو هاي فما حرقة من تونس خلينا نمشولها..”.


غموض يلف هوية المتهمة:

أثار وجود "Clara Fowe" نقاط استفهام كبيرة فيما يخص هذه الشخصية حيث انها تنشر فيدوهات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي مرة تعمل كـ:
  • ممرضة في دول الخليج ومرة تجدها تقيم حفلات غنائية في دبي شديدة الثراء تتجول في كامل دول العالم بحكم انها فنانة مشهورة ومرة تجدها تعمل في مقر راديو الكاميرون وتقوم بحفلات في مونتريال بكندا. 


ثم بعد ذلك يخطر لها أن تتحول إلى ليبيا ومن ثم تدخل لتونس مع الأفارقة جنوب الصحراء لتستقر معهم في الخيام بمنطقة العامرة كلاجئة ؟
  • يبقى السؤال لماذا اختارت الدخول لتونس عبر صحراء ليبيا مع جحافل المهاجرين الافارقة لتستقر في ظروف غامضة بالعامرة حيث مخيمات الافارقة ؟؟؟


ما هي تفاصيل القضية؟

ما هي تفاصيل القضية؟

وجه نشطاء مدنيون في صفاقس منذ يومين نداءً للسلطات التونسية للتحرك ضد Clara Fowe، و ذلك لانهم مشككين في نواياها ونشاطها الغير طبيعي داخل صفوف المهاجرين، و خاصة مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي... 

شكوك حول هويتها: 

تساءل البعض عما إذا كانت تقوم بدور إنساني لمساعدة المهاجرين، أو أنها تقوم بتغطية إعلامية لوضعهم، بينما أثار آخرون شكوك حول احتمالية تورطها في أنشطة مشبوهة أو حتى عمليات تجسس.


أسئلة مفتوحة طرحها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي :

  • هل هي جاسوسة؟ أم مهاجرة مثل أي شخص آخر؟ 
  • ما هي دوافع تواجدها مع المهاجرين؟
  • ما هو مصير Clara Fowe بعد التحقيق؟

حملة أمنية كبرى بولاية صفاقس اليوم :

وقد قامت اليوم الوحدات الأمنية بصفاقس بتنفذ حملة أمنية واخلاء مبنى بحي النور بولاية صفاقس ، أقدم اكثر من 500 مهاجر إفريقي بالاستيلاء عليه.

الفيديو :




❌إغلاق الاعلان❌