القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل : يوم حزين بولاية جندوبة ... وفاة التلميذة إسراء 17 سنة، والتلميذ صفوان 16 سنة


جندوبة، تونس (28 أبريل 2024): لقي شاب وفتاة حتفهما مساء اليوم الأحد في حادث دراجة نارية مروع على الطريق الجهوية الرابطة بين مدينة غار الدماء وقرية عين سلطان بولاية جندوبة.

حيث تشير المعطيات الأولية إلى أن الحادث نجم عن انزلاق دراجة نارية من الحجم الكبير، مما أدى إلى انقلابها في المنحدرات الجبلية الوعرة بمنطقة عين سلطان.

وقد نتج عن هذا الانقلاب إصابات جسدية خطيرة للشاب والفتاة اللذان كانا على متن الدراجة، حيث تم نقلهما على جناح السرعة من قبل وحدات الحماية المدنية والإسعاف إلى المستشفى المحلي بغار الدماء.


وعلى الرغم من سرعة التدخل وتقديم الإسعافات الأولية، إلا أنّهما فارقا الحياة متأثرين بجروحهما البالغة، تاركين خلفهما حزنًا عميقًا وأسىً يلفّ عائلتيهما وأصدقائهما.

تعازي ومواساة:

تعازي العائلة: يتقدم موقعنا "تونسنا 24" بخالص التعازي لعائلة كل من إسراء و صفوان ، راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يجعلها في مكنون رحمته.

  • ندعو الله تعالى أن يغفر لهما ويسكنهما فسيح جناته.


وقد أشادت السلطات المحلية بجهود فرق الحماية المدنية والإسعاف في التعامل السريع مع الحادث، كما وجهت تعازيها الحارة لعائلتي الضحيتين.

وتدعو السلطات جميع مستخدمي الدراجات النارية إلى توخي الحيطة والحذر على الطرقات، والالتزام بقواعد المرور، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

❌إغلاق الاعلان❌