القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

أنس جابر تُودّع بطولة مدريد للماسترز أمام ماديسون كيز في ربع النهائي



تونس، 30 أبريل 2024: ودّعت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة التاسعة عالميًا، بطولة مدريد للماسترز ذات الـ 1000 نقطة، بعد هزيمتها أمام الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 20 عالميًا، بنتيجة 1-2 (6-0 و5-7 و1-6) في الدور ربع النهائي، اليوم الثلاثاء.

مُسار حافل للإنجازات:

وجاءت هذه الخسارة بعد مسار حافل بالإنجازات لـ أنس جابر في البطولة، حيث تمكنت من حسم انتصارات متتالية في الأدوار السابقة، بدأت بفوزها على اللاتفية إيلينا أوستابينكو المصنفة عاشرة عالميًا بمجموعتين دون رد (6-صفر و6-4) في الدور ثمن النهائي، ثم على الكندية ليلى فيرنانديز المصنفة 35 عالميًا بمجموعتين لواحدة (7-5 و2-6 و6-4) في الدور السادس عشر، وأخيرًا على السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا المصنفة 68 عالميًا 2-1 في الدور الثاني.

مُباراة قوية ومُثيرة:

وقدمّت أنس جابر أداءً قويًا ومُثيرًا في المباراة ضد ماديسون كيز، حيث سيطرت على المجموعة الأولى وفازت بنتيجة (6-صفر)، لكنها واجهت مقاومة قوية من ماديسون كيز في المجموعة الثانية، التي تمكنت من الفوز بها بنتيجة (5-7). وفي المجموعة الثالثة، حسمت ماديسون كيز المباراة لصالحها بنتيجة (1-6).

رغم الخسارة، إنجازات تبقى:

وبالرغم من هذه الخسارة، تبقى أنس جابر واحدة من أبرز لاعبات التنس في العالم، حيث تحتل حاليًا المرتبة التاسعة في التصنيف العالمي، وقد حققت العديد من الإنجازات خلال مسيرتها، بما في ذلك الفوز ببطولة مدريد للماسترز عام 2022، والوصول إلى نهائي بطولة ويمبلدون عام 2023.

❌إغلاق الاعلان❌