القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / بالفيديو... رفع قضية استعجالية و فتح تحقيق ضد هؤلاء حول ماحصل لهشام رستم….



نقلا عن مصادر اعلامية ، كشفت اليوم 13 جويلية 2022 الإعلامية (م. م)، بانه تم اليوم رفع قضية استعجالية من احد المحامين المقربين للمرحوم هشام رستم، ضد مسؤل معروف بتلفزة الوطنية و شركة الإنتاج الوهمية. 


التي تحدث عنهم الممثل هشام رستم في العديد من الحوارات التلفزية و الاذاعية و خاصة اخر حوار له على قناة تونسنا في برنامج "ضيفنا على كيفنا" بخصوص ملفات فساد كبرى بالقناة التلفزة الوطنية و تعاملها مع شركات وهمية و فساد مالي..... و مسلسل الفرقة 27 و خاصة حركة النهضة... وكل من سيكشف عنه البحث بخصوص عملية التحيل التي تعرض لها.... 


فيديو لاخر حوار للممثل هشام رستم:




و يذكر ، بان نتائج " التقرير الطبي الأوّلي" الخاص بأسباب وفاة الممثل هشام رستم بأن لا وجود لأية" آثار خارجية" لاعتداء قد يكون أدّى إلى وفاة الفقيد هشام رستم، بالإضافة إلى أن الرضوض التي تمت معاينتها على وجهه ناتجة عن ارتطام الوجه بأرضية المنزل عند سقوطه.


هذا ومن المنتظر إجراء تحاليل إضافية لتحديد إن كان المرحوم يعاني من مشاكل على مستوى القلب أو الشرايين، حيث من غير المستبعد أن تكون وفاته ناتجة عن أزمة قلبية وهو ما ستؤكده أو تنفيه التحاليل المعمقة التي لا تزال في طور الإنجاز وفق موزاييك .

❌إغلاق الاعلان❌