القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بعد انجابه لـ 5 أطفال... كريستيانو رونالدو لا أفكر في الزواج في الوقت الحالي


عن إمكانية زواجه قريبا، صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا : "لا أفكر بالزواج الآن ولكن في المستقبل نعم أريد ذلك لأن جورجينا تستحق". 


و اكد كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" بإنه يريد إنجاب 7 أطفال لارتباطه بهذا الرقم.

صحيح هناك الكثير من الفوضى والضجيج في البيت (بسبب الأطفال)، لكن وجود الأطفال بِكثرة يسعدني، أُريد إنجاب 7 منهم كما أرغب في حصد المزيد من الكرات الذهبية.. 


حاليا يملك رونالدو 4 أبناء تتولى جورجينا تربيتهم جميعا، وكان من المنتظر أن يصل العدد إلى 6 بولادة التوأم، لكنه حاليا أصبح 5 مع ولادة الطفلة.

أبناء رونالدو الـ4 قبل ولادة الطفلة الخامسة، هم كريستيانو جونيور (11 عاما)، والتوأم إيفا وماتيو (4 سنوات)، وآلانا مارتينا (4 سنوات).



و اكد في ذات السياق ، بانه فوجئ بعرض مانشستر يونايتد للتعاقد معه صيف عام 2021،


وأكد النجم البرتغالي في مقابلة مع بيرس مورغان: “ترك فيرجسون فراغًا كبيرًا، لكن ليس فيرجسون فحسب، بل أيضًا ديفيد جيل، (الرئيس التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد)، إنه رجل طيب للغاية”.


وأوضح : “بالمقارنة مع ريال مدريد وحتى يوفنتوس، من حيث التدريب والتغذية والتعافي، مانشستر يونايتد متأخر، وهذا شيء فاجأني، فريق بهذا الحجم يجب أن يكون في القمة”.



وانتقد رونالدو زملاءه في مانشستر يونايتد وقال: “إنهم لا يهتمون، بعضهم نعم ولكن غالبيتهم لا، ولكن هذا لا يفاجئني لأن معظمهم لن يستمر طويلاً في اللعبة”.


ويملك رونالدو 497 مليون متابع على موقع “إنستغرام” وعن ذلك قال: “هذا الأمر يجعلني أشعر بالفخر، ودائمًا ما أسأل نفسي لماذا أنا الرقم الأول في كل شيء؟ ولكنني لا أعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، وبنفس الوقت أشعر بأنني الفاكهة التي يريد اقتنائها جميع العالم أشبه بالفراولة”


 

❌إغلاق الاعلان❌