القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل مداهمة مقر شركة بروموكوت والاحتفاظ بكامل فريق العمل و تورط وزير مالية سابق مع عدد من سياسيين و اعلاميين و قضاة ورجال اعمال


أفادت شركة "بروموكوت" أنه تمت مداهمة مقر الشركة من طرف الوحدات الأمنية، في إطار تحقيق قضاني (يشمل كل شركات الرهان الرياضي) وذلك يومالجمعة 09 ديسمبر 2022، وأنه تم الاحتفاظ بكافة الفريقالعامل والمسير للشركة من طرف النيابة العمومية.


وأوضحت الشركة على صفحتها أنه أمام هذه المستجدات؛ فإنها مضطرة إلى إيقاف العمليات والمعاملات على موقع الواب الخاص بها بصفة مؤقتة، مما سينجر عنه منع الحرفاء من التصرف بحرية في حساباتهم الخاصة.


وأكدت الشركة أنها ستحرص على ضمان استرجاع كل حريف لرصيده المالي المتوفر بحسابه بمجرد استئناف طاقم العمل لنشاطه، معبرة عن أسفها لاتخاذ مثل هذا القرار "الخارج تماماعن إرادتنا".




و للتذكير، كشفت جريدة الحرية التونسية في مقال لها يوم 16 نوفمبر 2022، خبر منقول من د. الصحبي العمري عميد شبكة المدوٌنين الاحرار وعضو مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة ، عن حقيقة تحجير السفر عن الفاضل عبد الكافي.

نص التدوينة :


تورط مقاول السياسة والمال فاضل عبد الكافي، في شبكة قمار دولية تنشط في تونس تحت مسمى Promocote (شركة قمار إليكتروني يملكها وليد البلطي وخيام التركي). 


وقد نجحت إحدى الفرق الامنية من إلقاء القبض على وليد البلطي (المستشار السابق لوزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني) وحجز مبلغ مالي هام بالدينار وبالعملة الصعبة (مليارات) فيما تحصن شريكه خيام التركي بالفرار خارج البلاد..


الابحاث الأولية توصلت إلى تورط شخصيات سياسية و اعلامية وقضاة ورجال اعمال في عصابة “بروموكوت”..



ومن بين المشتبه فيهم فاضل عبد الكافي ولذلك أصدرت في شأنه النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي بتاريخ 4 نوفمبر 2022 قرار تحجير السفر..


و كشف ايضا اليوم رياض جراد  على قناة التاسعة في برنامج RendezVous9 ، بان قرار تحجير السفر على فاضل عبد الكافي هو قرار قضائي تم اتخاذه يوم 4 نوفمبر الجاري هو و 17 شخصية أخرى بارزة... 

الفيديو :









❌إغلاق الاعلان❌