القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بالأسماء... قاضي يتحصل على رشوة ضخمة و يحكم على رجل أعمال من اصهار بن علي بعدم سماع الدعوى



كشفت اليوم 11 ديسمبر 2022 ، الأستاذة وفاء الشاذلي على صفحتها الرسمية بالفيسبوك بان القاضي س /ر  العضد الايمن لخالد عباس حين كان مساعد وكيل جمهورية عن ولاية نابل، قرر الحكم بعدم سماع الدعوى في حق رجل أعمال من اصهار الرئيس بن علي بعد ان تم الحكم عليه بخطايا  مالية قدرها 11 مليار لفائدة الدولة... 


و اكدت الأستاذة وفاء الشاذلي في ذات السياق، بان الغريب في الامر هو  ان النيابة التي يرأسها (خ ع) الذي كان في تلك الفترة في اجازة، لم تعقب على الحكم و بالتالي اصبح الحكم باتا وخسرت الدولة هذا المبلغ الضخم!!!  


نص التدوينة :




أين رئيس الجمهورية ؟؟!!!

 ياخسارة نضالات مجموعة مبادرة تونسيون من أجل قضاء عادل حين طالبنا بحل المجلس الأعلى للقضاء المقبور!!! 

قرر المجلس الحالي بعدم مؤاخذة القاضي س /ر الذي كان العضد الايمن لخالد عباس حين كان مساعدا لو ع نابل!!!


فبتاريخ جويلية 2021 كانت هناك قضية جناحية منشورة ضد رجل أعمال من اصهار الرئيس بن علي لدى استئناف نابل حكم فيها ابتدائيا بخطايا قدرها 11 مليار لفائدة الدولة لكن في الاستئناف وبموجب شبهة رشوة مالية كبيرة تقرر نقض الحكم و حكم فيها بعدم سماع الدعوى و الغريب ان النيابة التي يرأسها خ ع الذي كان في تلك الفترة في اجازة لم تعقب الحكم و بالتالي اصبح باتا وخسرت الدولة هذا المبلغ الضخم!!! 

ولانستغرب أن يتخذ نفس هذا المجلس قرارات مجحفة ضد بعض القضاة في ملفات بسيطة وحتى فارغة!!! المشكل أصبح تصفية حسابات وخلافات مع الوزيرة على حساب مصلحة الدولة وياخيبة المسعى!!!


❌إغلاق الاعلان❌