القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

زوجة أمير قطر تهدي لاعب منتخب المغرب أغلي سيارة في العالم من نوع Rolls-Royce



تدوال نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في قطر و المغرب، خلال الساعات الماضية مقطع فيديو ، عن قيام الأميرة جواهر زوجة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد الجاسم إهداء  لاعب من منتخب المغرب سيارة رولزرايس ‏(Rolls-Royce) وهي واحدة من أكثر السيارات رفاهية وأغلاها ثمناً في العالم، بمناسبة صعودهم إلي نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.


و يذكر بأن منتخب المغرب سجل إنجازا تاريخيا وأصبح أول فريق عربي وإفريقي يبلغ المربع الذهبي لكأس العالم بعد فوزه المثير على نظيره البرتغالي بنتيجة 1-0 يوم السبت الفارط، على استاد الثمامة في دور الثمانية لمونديال 2022 بقطر.


ويدين منتخب المغرب بهذا الفوز العظيم ليوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني الذي أحرز هدف الحسم في الدقيقة 42.


حجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى. 

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المغربي، مع نظيره الفرنسى فى نصف نهائي كأس العالم 2022، بالمواجهة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد البيت".


❌إغلاق الاعلان❌