القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

هروب جماعي من تونس بعد الكشف عن حسابات سرية لعشرات المليارات ..وهذا ماسيحصل يوم 14 جانفي



نقلا عن مصادر إعلامية رسمية ، بانه بعد ان تم إلقاء القبض على 6 متهمين من بينهم قيادي سابق بالمكتب التنفيذي لحركة النهضة عبد الكريم سليمان و بعض تجار العملة و اطار بنكي ،بقضية تبييض عشرات المليارات... تم اصدار بطاقة جلب في حق معاذ الغنوشي ابن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي. 


و أكدت ذات المصادر ، بان القضية الحالية تشهد تطورات كبيرة ، و ذلك بعد إصدار قرار قضائي بتجميد أموال و ممتلكات لأكثر من 100 شخص، و ان في الأيام القليلة القادمة سيتم إحالة اعلاميين ورياضيين و قيادات بنهضة و نواب سابقين..على تحقيق.. 

و ذلك بعد ان تم الكشف عن عمليات تقنية مالية دقيقة في محاولة لإخفاء تجاوزات مالية خطيرة تتعلق بحسابات بنكية لتمويلات خارجية... 


و اكد ذات المصادر ، بان عدد من المتورطين يخططون اليوم عن طريقة للهروب من تونس بعد ان تمكن عدد من الهروب قبل 25 جويلية 2021 للخارج ، و يذكر بان عدد من الشخصيات البارزة حاولت في العديد من المرات محاولة السفر للخارج برغم من انهم على علم تم تحجير السفر عليهم.. 


و أضافت ايضا ذات المصادر في ذات السياق، بان رئيس الجمهورية قيس سعيد ، سيعلن عن جملة من القرارات الكبرى والهامة يوم 14 جانفي و ذلك بخصوص ما الدعوة للتمرد على السلطة و تحريض الشعب التونسي على مهاجمة بعضهم البعض من قبل عدد من المتورطين في قضايا إرهابية و قضايا فساد و إختلاس و سرقة و تآمر على امن الدولة الداخلي و الخارجي... و تمويلات خارجية...

❌إغلاق الاعلان❌