القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

العالم الهولندي فرانك هو غربيتس يكشف عن توقعات جديدة


ضربت هزة أرضية جديدة وسط تركيا ليلة أمس ، وتعليقاً على ذلك قال العالم الهولندي ، فرانك هو غربيتس ، الذي تنبأ بوقوع زلزال تركيا المدمر قبل حدوثه بثلاثة أيام ، على حسابه في " تويتر " : 

 لا تنتظروا مني أن أقدم تنبؤات خاصة ببلد أو مدينة . 

كما قلت من قبل أنا لست نبيا 





وأضاف : " ما زلت أتلقى الأسئلة .. أحدث تقديراتنا موجودة على الموقع الإلكتروني ... إذا كانت لدينا معلومات جديدة لمشاركتها ، فسنشاركها " 

وظهر العالم ، هو غربيتس الذي تنبأ بحدوث زلزال تركيا قبل 3 أيام من وقوعه فجر الاثنين 6 فيفري 2023 , البالغ من العمر 55 عاما ، ظهر في فيديو على قناته الرسمية باليوتيوب بعد وقوع كارثة تركيا بأربعة أيام ، وتوقع فيه بحدوث هزة قوية ، كما تحدث عن إمكانية حدوث زلزال يشمل مصر ولبنان ، مما أثار جدلا واسعا في المنطقة .


فعن إمكانية حدوث هزة بمصر ولبنان قال هو غربينس في الفيديو : " نعم ، لأن هذه المنطقة عرضة للنشاط الزلزالي ، ولكن لا يمكن أن نجزم ، بالاستناد إلى النشاط الزلزالي ما إذا كانت ستحدث الأسبوع المقبل أو في الخمس أو العشر سنوات المقبلة.. بما أن التنبو بتاريخ حدوث هزة أمر مستحيل ، فإننا نستعين بموقع القمر والتقلبات المناخية المحتملة " وبينما لا تزال بعض الهزات الارتدادية تتوالى في تركيا منذ وقوع الزلزال المدمر ، تتزايد المخاوف من انهيارات أخرى للأبنية المهترئة أصلا . 


فالبنايات المتصدعة في منطقة أديامان التركية باتت مهددة بالانهيار مع توالي تلك الهزات ، ما يزيد الوضع سوءا ، وفي مدينة إصلاحية بغازي عنتاب نصف المباني دمر بالكامل جراء الزلزال...


الفيديو :






❌إغلاق الاعلان❌