القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

زوجة أشرف حكيمي التونسية... تخرج عن صمتها و ترد على خداع زوجها بشأن ثروته.. و امكانية اخذ نصف ثروتها


فيما يبدو إشارة على ما أشيع عن عدم حصولها على نصف ثروة طليقها لاعب نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، نشرت الممثلة الإسبانية من اصول تونسية هبة عبوك عبر خاصية الستوري على حسابها على “انستغرام”، ما يمكن اعتباره ردّاً على ما أُثير.


وقالت هبة عبوك مخاطِبةً الجميع عبر “انستغرام“: “تذكروا، لا يمكنكم السيطرة على كل شيء في الحياة، بل يمكنكم السيطرة على طريقة ردة فعلكم عليها.

 اتركوا الحاجة للكمال، احتضنوا جمال اللحظة الخالية وتأكدوا أن الكون يساندكم”.

الفيديو :



و كشفت صفحة Wealth المعروفة على موقع إنستغرام، بان اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بانه قد يحصل على نصف ثروة طليقته الممثلة الإسبانية من أصول تونسية هبة عبوك، التي قررت الانفصال عنه بسبب مزاعم بالخيانة الزوجية.



و كشفت صحيفة Wealth،. بان هبة‭ ‬عبوك سعت في البداية للحصول على نصف  ثروة حكيمي والبالغة 70 مليون يورو في تسوية الطلاق، لكن تم اكتشاف أن جميع أصوله كانت باسم والدته.


و اكدت ذات المصادر، بان أشرف حكيمي لم يترك اي شئ امام المحكمة سوى شطب المطالب المالية لطليقته.



و لان أشرف حكيمي  لا يملك أي أموال على الورق بسبب قراره بتسجيل كل ممتلكاته باسم والدته، فيمكنه الان قانونيا دعما ماليا من طليقته، التي تقدر ثروتها الصافية بثلاثة ملايين دولار بحسب ما كشفت عنه صحيفة Wealth. 



و يذكر بان ‬الممثلة‭ ‬ذات‭ ‬الأصول‭ ‬التونسية‭ ‬طالبت‭ ‬خلال‭ ‬طلب‭ ‬طلاقها‭ ‬بنصف‭ ‬ثروة‭ ‬وأملاك‭ ‬الدولي‭ ‬المغربي،‭ ‬ولكنها‭ ‬صدمت‭ ‬عندما‭ ‬عرفت‭ ‬حقيقة‭ ‬ما‭ ‬يملكه‭ ‬حكيمي‭.‬

 

و برغم من ان حكيمي‭ ‬يتقاضى‭ ‬ملايين‭ ‬الدولارات‭ ‬سنويا‭ ‬ويعد‭ ‬أحد‭ ‬أعلى‭ ‬اللاعبين‭ ‬دخلا‭ ‬في‭ ‬الدوري‭ ‬الفرنسي‭ ‬بنحو‭ ‬مليون‭ ‬يورو‭ ‬شهريا‭ ‬فإنه‭ ‬لا‭ ‬يملك‭ ‬أي‭ ‬شيء‭ ‬باسمه‭.‬



و على حسب الصحيفة  ‬“آس”‭ ‬الإسبانية‭ (‬AS‭) ‬،  ‬عندما‭ ‬رفع‭ ‬وكيل‭ ‬هبة‭ ‬القانوني‭ ‬دعوى‭ ‬طلاق‭ ‬في‭ ‬المحاكم‭ ‬الفرنسية‭ ‬وطالب‭ ‬بمعرفة‭ ‬حجم‭ ‬الأموال‭ ‬التي‭ ‬يحصل‭ ‬عليها‭ ‬كان‭ ‬الجواب‭ ‬أن‭ ‬“حكيمي‭ ‬لا‭ ‬يملك‭ ‬الكثير‭ ‬باسمه،‭ ‬وأن‭ ‬كل‭ ‬شيء‭ ‬يملكه‭ ‬أو‭ ‬يجنيه‭ ‬يضعه‭ ‬باسم‭ ‬والدته‭ ‬منذ‭ ‬فترة‭ ‬طويلة‭ ‬جدا”‭.‬


  • علمت‭ ‬الممثلة‭ ‬أنه‭ ‬لا‭ ‬يملك‭ ‬عقارات‭ ‬أو‭ ‬أموالا‭ ‬باسمه‭ ‬في‭ ‬المصارف‭.‬


الفيديو :