القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

رئيس الدولة.. الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة لا تخامرني ..ولست مستعدا لان أسلم وطني لمن لا وطنية لهم


تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 6 افريل 2023 الى الانتخابات الرئاسية القادمة وعما اذا كان يعتزم الترشح لها مؤكدا ان لا المناصب ولا القصور تهمه بقدر ما يهمه الوطن مشددا على انه غير مستعد لتسليمه لمن لا وطنية لهم.


و رد رئيس الجمهورية قيس سعيد عن سؤال حول الانتخابات الرئاسية القادمة وان كان ينوي الترشح لها ” المدة هي 5 سنوات وبالنسبة لقضية الترشح واعادة الترشح سابقة لاوانها انا لا اشعر اني في منافسة اي كان ….اشعر اني اتحمل المسوؤلية ولن اتخلى عن المسؤولية.. بطبيعة الحال هناك انتخابات وبالفعل انتخابات …


وقضية الترشح لا تخامرني… يخامرني الشعور بالمسؤولية وسيأتي يوم لامد المشعل لمن سيأتي من بعدي ..لمن سيختار الشعب التونسي القضية قضية مشروع والقضية كيف تؤسس لمرحلة جديدة في التاريخ التونسي ..”

الفيديو :




واضاف “المواعيد الانتخابية تم احترامها وحتى الحملة الانتخابية كانت حملة تفسيرية وليس حملة انتخابية وقضية الترشح لم تكن مطروحة اصلا قلتها سابقا وحتى في سنة 2017 قال لي احد الشبان لماذا لم تترشح سنة 2014 ..لانه شعور بالمسوؤلية وهم يقولون طموح وفي ظنهم قصور ….


هو بالعكس العمل متواصل على مدى 10 او 12 ساعة واحيانا على مدى 36 ساعة ولا تهمني المناصب ولا القصور يهمني وطني ولست مستعد ا لان اسلم وطني لمن لا وطنية لهم …بالنسبة لانتخابات ثانية سيأتي يوم وسأغادر ولكن المهم ان نؤسس للمستقبل …”

❌إغلاق الاعلان❌