عاجل... إلقاء القبض على منظم عملية الحرقة وجاري التفتيش على الوسطاء بالقيروان والقصرين وسيدي بوزيد


اكد منذ قليل الإعلامي منير الهاني في تدوينة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بانه تم القبض على منظم عملية حرقة...وجاري التنسيق للكشف عن الوسطاء في بقية جهات القيروان والقصرين وسيدي بوزيد


بعد عمليات التمشيط داخل البحر لم يتم العثور على اي شخص...وسيتم إيقاف عمليات البحث عن المفقودين بسبب سوء الاحوال الجوية نتيجة هبوب رياح قوية تهب من القطاع الشرقي ستصعب عمليات البحث ..وستعود عمليات التمشيط والبحث بعد تحسن الاحوال الجوية...

الفيديو :


تمكن، اليوم الثلاثاء 18 أفريل 2023، بحار من إنقاذ 4 أشخاص، أصيلي القيروان وصفاقس وسيدي بوزيد، كانوا بصدد السباحة تقريبا 21 ميلا عن ميناء الصيد البحري بالقراطن التابعة لجزيرة قرقنة، حسب المتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي.


وتم توجيه دوريات ساحلية وإسعاف المجتازين بمستشفى قرقنة ثم تم توجيههم إلى فرقة الإرشاد البحري بالمكان لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

الفيديو :



وأفاد المجتازون بأنهم أبحروا من سواحل قرقنة رفقة 15 شخصا آخرين من ليلة 17 أفريل 2023 على الساعة العاشرة ليلا في حين تعرض مركبهم لتسرب مياه بداية من منتصف الليل.


وقد تم تسخير جميع الوحدات البحرية وطائرة مروحية للحرس الوطني قصد البحث عن المفقودين، فيما ستتواصل عملية البحث صبيحة يوم 19 أفريل 2023.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال