تطورات جديدة.. القاء القبض على حارس المبيت الجامعي على خلفية وفاة طالبة في ظروف مسترابة


تولت فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال من ولاية المنستير مساء اليوم الجمعة الاحتفاظ بحارس مبيت جامعي للطالبات على خلفية وفاة طالبة في ظروف مسترابة و ذلك لوجود شبهة تقصير عند قيامه بغلق باب المبيت ومغادرة المكان مما تسبب في عجز زملاء الطالبة المتوفاة عن إسعافها وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالجهة

وأفاد بن جحا أن البحث لا يزال جار لتحديد المسؤوليات.

أثارت وفاة طالبة تدرس المعهد العالي للدراسات التكنولوجية ومقيمة بالمبيت الجامعي بقصر هلال (ولاية المنستير) فجر يوم أمس الخميس، جدلا واسعا خاصة مع رواج أنباء عن تعطّل نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب إثر إصابتها بوعكة صحّية طارئة بسبب مغادرة الحارس للمبيت بعد قيامه بإقفال الباب الخارجي.


وقد تحدّثت زميلاتها بتأثر كبير عن تفاصيل الحادثة، وقالت إحداهن :"اليوم ال6 متاع صباح قمت على العياط.. الطفلة شدها كريز وما تتنفسش.. ما نجمنا نعملولها شي.. هبطنا للعساس ما لقينا حد وباب الادارة مسكر وباب الحديد مسكر.. وكي كلمنا الambulance قالولنا ما نجمو نخرجو حتى ambulance كان ما تكلمنا المديرة والا قيّم..".

الفيديو :


مضيفة :"سيارة الاسعاف جات ال7 خرجوا الطفلة متوفية.. أكثر من ساعة والباب ما تحلش والعساس ما فماش.. ومن المفروض يكون موجود للصباح.. علاش الطفلة خسرت حياتها بسبب الاستهتار مازالت فرحانة بشبابها كيغير خذات الباك".





أحدث أقدم

نموذج الاتصال