-->

بدون مواد ضاره... وصفه اكليل الجبل لتطويل الشعر بسرعة وبطريقة طبيعية .. تعرف عليها


يعتبر الشعر الطويل من علامات الأنوثة وتحب الكثير من النساء أن يكون لديها شعر طويل وكثيف، لذلك يتم البحث عن وصفات وزيوت للحصول على افضل النتائج، و بالبحث في محركات جوجل وجدنا بأن اكليل الجبل من المكونات السحرية التي تعمل على تطويل الشعر وتنعيمه ومده بالعديد من الفيتامنيات، وفيما يلي المزيد من التفاصيل.

أقرأ أيضاََ:

دراسة حديثة.. احذر تجميد الخبز في الثلاجة يسبب السرطان... وهذه الطريقة الصحيحة للتخزين

بدون مواد ضاره... وصفه اكليل الجبل لتطويل الشعر بسرعة وبطريقة طبيعية .. تعرف عليها

ستصبح أغنى الأغنياء.. طريقة سحرية لإستخراج الذهب من الرملة ؟!

أفضل 7 زيوت طبيعية لتطويل الشعر و تنعيمه بشكل رهيب .. اليكم طريقة الاستخدام

وصفة اكليل الجبل لتطويل الشعر


ضعي من 2 إلى 3 أكواب من الماء في وعاء وضعيه على النار حتى يغلي، ثم أضيفي أغصان إكليل الجبل الطازجة ثم أطفئي النار وغطيها واتركيها لمدة ساعة تقريبا ، و بمجرد تغير لونه، انقل محلول إكليل الجبل إلى زجاجة نظيفة ومعقمة . 

كيفية استخدام منقوع إكليل الجبل للعناية بالشعر؟


استخدمي المشط لفصل شعرك والتأكد من عدم وجود أي تشابك، ثم رشي ماء إكليل الجبل على فروة رأسك ودلكي البشرة جيداً، تأكدي من توزيع منقوع إكليل الجبل بالتساوي على جميع أطراف شعرك، احتفظ بمنقوع إكليل الجبل حتى يجف، ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ. 


كم مرة تستخدمين منقوع إكليل الجبل لشعرك؟


يمكنك استخدام ماء إكليل الجبل عدة مرات يوميًا وتركه على شعرك لمدة ربع الساعة تقريبًا أو الانتظار حتى يجف، و على سبيل المثال، يمكنك أيضًا استخدام هذا المنقوع قبل الاستحمام أو مزجه بالشامبو وشطفه بالماء. 


فوائد إكليل الجبل للشعر


يمكن أن يقلل منقوع إكليل الجبل من تساقط الشعر والسيطرة على المشكلة بعد أسبوعين من بدء العلاج، كما يعزز منقوع إكليل الجبل نمو الشعر، ويقوي بصيلات الشعر، ويحفز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يؤدي إلى شعر أكثر كثافة وقوة.


ينظف فروة الرأس ويمنح الشعر رائحة جميلة، كما أنه يضفي لمعاناً مكثفاً على الشعر، وخاصة الشعر الأسود، لاحتوائه على الكافيين وحمض الروزمارينيك، يعالج القشرة وجفاف فروة الرأس وانسداد المسام ويطهرها، وبالتالي يعزز نمو الشعر. منقوع إكليل الجبل والزعتر لعلاج تساقط الشعر


في إطار الحديث عن وصفه اكليل الجبل لتطويل الشعر، عندما يصبح ماء إكليل الجبل جاهزاً، أضيفي ملعقة كبيرة من الزعتر، صفي خليط النجاسة واتركيه حتى يبرد، ضعي خليط النقع على الشعر الجاف، واتركيه حتى يجف، ثم اغسليه.



الأكثر قراءة الآن

❌إغلاق الاعلان❌