الستاغ تقرر تقديم تعويضات مالية الى هؤلاء بعد انقطاع الكهرباء على كامل تراب الجمهورية


علق عضو الجامعة العامة للكهرباء والغاز ، فتحي المسلمي ، اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 ، خلال حضوره في برنامج " اقتصادنا بالملي " ، على إي أف أم ، على انقطاع الكهرباء الذي تم تسجيله ليلة الثلاثاء على كامل تراب الجمهورية ، مشيرا إلى أن ما حصل يعتبر عادي وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسجيل انقطاع للكهرباء في تونس ، وفق تعبيره . 


وأعلن أن الستاغ ستقدم تعويضات للمتضررين من انقطاع الكهرباء الذي تم تسجيله في الأيام الأخيرة ، داعيا المتضررين من هذا الانقطاع إلى التوجه إلى إقليم الشركة وإبلاغهم ، مبينا أنه سيتم تعيين خبراء لمعاينة الضرر الحاصل وسيتم تقديم التعويضات لهم ، حسب قوله .


وكان رئيس مدير عام الشركة التونسية للكهرباء والغاز “الستاغ”، هشام عنان، قد أعلن قبل إقالته، عن استعداد الشركة لتعويض حرفائها عن طريق التأمين الخاص بالشركة التونسية للكهرباء والغاز، وتغطية الأضرار التي حصلت جرّاء انقطاع التيّار الكهربائي الذي حدث في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء الأربعاء.


وأمس، قرّر الرئيس سعيّد، إنهاء مهامّ هشام عنان، الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز و تعيين فيصل طريفة خلفا لعنان على رأس المؤسّسة.


 الفيديو :


أحدث أقدم

نموذج الاتصال