القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

تونسي يسافر من ايطاليا الى نمسا و يقتحم منزل التيكتوكر دادوا من اجل تمزيق علم تونس


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تيك توك ، مقطع فيديو لشاب تونسي يسافر من ايطاليا الى نمسا بحثا عن تيكتوكر التونسي دادوا و اقتحام منزله ، و ذلك بعد ان قام بتمزيق العلم الوطني على المباشر 

الفيديو :


الفيديو :


و للتّذكير ، أقدم تيكتوكر تونسي مقيم في النمسا على تمزيق العلم الوطني في 'تحدي' مع تيكتوكر مغربي ما أثار غضبا كبيرا من قبل التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي .


الفيديو :


واستنكر القاضي فريد بن جحا لدى تدخله يوم الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة هذا التصرف المنفلت و الخارج عن الضوابط الأخلاقية لافتا الى أنه عمل اجرامي يعاقب عليه القانون مشددا على أن أي اعتداء على العلم الوطني هو اعتداء على مشاعر التونسيين.



وأفاد بن جحا أن المجلة الجزائية تجرم الاعتداء على العلم سواء أكان وطنيا أم أجنبيا حيث تصل عقوبة هذه الجريمة الى سنة سجنا .


وأضاف ان الاقامة بالخارج لا تعفي صاحبها من تتبعات المحاكم التونسية باعتباره حاملا للجنسية التونسية


ولفت الى أنه من صلاحيات النيابة العمومية اثارة التتبع و التحرك تلقائيا و اصدار بطاقات جلب مشيرا الى أن وجود هذا الشخص خارج التراب التونسي لا يعطيه حصانة لانه ارتكب جريمة تمس من السيادة الوطنية.

الفيديو :


و يذكر ايضا بان التيكتوكر التونسي دادوا قام بنشر فيديو جديد يعتذر من خلاله للشعب التونسي عن فعلته ... من ناحية أخرى قال أنه سعيد لأنه اكتشف مدى حب التونسيين لبلدهم .


الفيديو :








@dado_king_1981 #دادو1981 #صرخةدادو #دادو_واولاد_الغربة ♬ Rahmatun Lil'Alameen - Maher Zain
❌إغلاق الاعلان❌