القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

تحوير وزاري يشمل أربعة مناصب وزارية..


كشف الصحفي بسام حمدي عن مفاجأة متوقعة في الساحة السياسية التونسية ، حيث أشار إلى وجود تحوير وزاري ينتظر الحكومة بقيادة أحمد الحشاني في الفترة القادمة . 

وأكد حمدي أن هذا التحوير سيتم في أربع وزارات تتعلق بالملف الاقتصادي ، وذلك بقرار من الرئيس قيس سعيد ، الذي سيتخذه بعد تقييم دقيق لأداء الوزراء المعنيين . وفي تصريحاته. 


أوضح حمدي أن الأولوية القصوى للحكومة في الفترة الحالية تتجه نحو ملفات الاحتكار والأسعار ، حيث يسعى الحشاني وفريقه الحكومي لتحسين الوضع الاقتصادي في البلاد . 


وفي سياق ذي صلة ، يتوقع أن يتم التحوير في الوزارات المعنية بهذه الملفات ، بهدف تعزيز الجهود المبذولة لتحسين الأوضاع الاقتصادية ومكافحة التجاوزات . 


ومن المتوقع أن يكون موعد التحوير بعد فترة رأس السنة الإدارية ، حيث يجري الرئيس قيس سعيد التقييم اللازم لأداء الوزراء والتحضير للتغييرات المرتقبة . وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية وضمان تحسين الخدمات والظروف المعيشية للمواطنين .

 يشير الخبر إلى ترقب وتوقعات كبيرة في الأوساط السياسية والاقتصادية حيال الخطوات المستقبلية للحكومة ، وخاصة فيما يتعلق بتحسين الوضع الاقتصادي ومكافحة التجاوزات ، مما يضع تونس على مفترق طرق حاسم في مسارها السياسي والاقتصادي .

الفيديو :