القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

القاء القبض على رئيس جمعية رياضية عريقة في حالة تلبس... و هذا ما قرره القضاء ؟


أفادت مصادر إعلامية، اليوم 15 نوفمبر 2023، بانه تم إلقاء القبض على رئيس جمعية رياضية عريقة الأسبوع الفارط ، في حالة تلبس بقضيّة زنا.


ووفقًا للمصادر ذات الصلة، فقد تم ضبط رئيس الجمعية الرياضية وهو في حالة تلبس، وذلك برفقة امرأة متزوجة، في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة تونس.



وفي سياق متصل، قام رئيس الجمعيةاليوم 15 نوفمبر 2023 ، بالمثول امام الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بأريانة بحالة سراح ، لمحاكمته من أجل تهمة المشاركة في الزنا كما مثلت معه فتاة.


وقد قررت المحكمة تأجيل المحاكمة استجابة لطلب محامو المتهمين .


و للتّذكير :


كشف الاسبوع الفارط ايضا الإعلامي المعروف الصحبي بكار عن خبر عاجل بخصوص إيقاف أربعة لاعبين من إحدى الفرق العريقة بسبب تورطهم في حادث يتعلق بتواجدهم رفقة فتيات في شقة مفروشة في العاصمة التونسية . 


وفقا للمعلومات المتاحة ، ينشط اللاعبون المعنيون في فريق خارج تونس العاصمة ، وقد تمت عملية الإيقاف بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة للمنزل المشبوه من قبل وحدات الأمن .

الفيديو :



و تعتبر هذه الواقعة صدمة لعشاق الرياضة في البلاد ، حيث يتعين على الفريق المعني والاتحاد الرياضي التونسي التعامل بشكل فقال مع هذا الحادث للحفاظ على سمعتهم وسمعة الرياضة في تونس . 

من جانبهم ، يطالب محبو الرياضة والمجتمع بشكل عام بتحقيق شامل حول هذا الحادث ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الانضباط في صفوف الرياضيين والحفاظ على سمعة الرياضة التونسية .



❌إغلاق الاعلان❌