النقل التلفزي لمباراة النّجم الساحلي وبيترو أتلتيكو


يستعد الجمهور العربي والتونسي بالتحديد لمباراة من العيار الثقيل سيخوضها فريقهم المفضل نادي النجم الساحلي أمام بترو أتلتيكو في مباراة نارية ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، حيث في هذا المقال سنعمل علي توفير كافة التفاصيل المتعلقة بهذة المباراة المهمة من خلال توفير الموعد والقنوات الناقلة وكذلك تشكيلة الفريقين تابعونا في السطور القادمة.


وقبل الحديث عن موعد مباراة النجم الساحلي أمام بترو أتلتيكو والقنوات الناقلة دعونا نتحدث في الوقت الراهن عن صعوبة هذة المباراة بالنسبة للفريقين والتحدث عن أهم نقاط هذة المباراة.


مواجهة صعبة للنجم الساحلي

كما يبحث النجم الساحلي عن الفوز الأول في هذة النسخة من دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 أمام نادي بترو أتلتيكو، وذلك بعدما سقط في فخ الهزيمة في الجولة الأولي أمام نادي الترجي التونسي بهدفين دون رد، ويسعي في هذة المباراة الفوز علي نظيرة بترو أتلتيكو من أجل تعويض الخسارة الأولي ومواصلة المنافسة علي صدارة المجموعة الثالثة التي تضم نادي الهلال السوداني مع هذة الفرق القوية.


أما عن نادي بترو اتلتيكو فهو يعلم أهمية تلك المباراة، ويسعي للفوز بها ومواصلة التألق، وذلك بعدما نجح في الإنتصار في الجولة الماضية أمام الهلال السوداني بهدف دون رد.


تشكيلة النجم الساحلي المتوقعة

حراسة المرمي: رائد قزاح.

خط الدفاع: حمزة الجلاصي، جاسر الخمري، صلاح الدين غدامسي، لؤي بن حسين.

خط الوسط: جاك مبي، محمد الجبالي، حسام بن علي.

خط الهجوم: يوسف العبدلي، ياسين شماخي.





أحدث أقدم

نموذج الاتصال