القاء القبض على زوجة سياسي معروف

صورة توضيحية

في تطور مثير للانتباه، كشفت مصادر صحفية أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية في تونس قد أصدرت بطاقة إيداع بالسجن ضد زوجة الراحل البحري الجلاصي بتهمة الانضمام إلى تنظيم إرهـ /ابي.


وفقا للمعلومات المتاحة، تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني في أريانة من اعتقال أرملة البحري الجلاصي، بناءً على منشور تفتيش صادر في حقها بتهمة الانضمام. وأثناء التحقيق في هويتها، تبين أنها كانت مفتشا عنها من قبل المحكمة الابتدائية في تونس، حيث صدر حكم غيابي بسجنها لمدة ستة أعوام بتهمة الانضمام الى تنظيم إرهـ /ابي.


و من المنتظر أن تستمر التحقيقات للكشف عن تفاصيل أكثر حول دور الزوجة في هذا السياق، والتحقق من الأدلة المتاحة لدى السلطات الأمنية. 

وقد أثارت هذه القضية اهتمام الرأي العام، حيث يتوقع أن تتابع وسائل الإعلام تطوراتها عن كثب خلال الفترة القادمة.  


و تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لتصريح الناشط السياسي نجيب الدزيري  يكشف فيه بان زوجة  المرحوم البحري الجلاصي متورطة بـ4 قضايا ارهابية

الفيديو :






و أكدت اذاعة موزاييك اليوم بان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حقّ زوجة مرشّح رئاسي سابق، وذلك على خلفية منشور تفتيش صادر في حقّها لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس بخصوص مضمون حكم غيابي جزائي قضى بسجنها مدة 6 أعوام من أجل الانضمام إلى تنظيم إرهابي. 

وحسب ذات المصادر فانّ أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بأريانة تمكنوا من إيقاف زوجة مرشّح رئاسي سابق، حيث تبيّن صدور منشور تفتيش في حقها إثر صدور حكم غيابي ضدّها من طرف المحكمة الابتدائية بتونس حيث حوكمت بالسجن مدة ستّة أعوام وذلك من أجل تهمة الانضمام إلى تنظيم إرهابي.

وتقرّر إحالة زوجة المرشح الرئاسي السابق، بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس والتي قررت إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقّها وتعيين موعد للجلسة الاعتراضية على الحكم الغيابي خلال شهر جانفي القادم.

  • و يذكر بان المرحوم البحري الجلاصي قدم يوم الجمعة 09 أوت 2019 مطلب ترشحه للانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة ليوم 15 سبتمبر 2019.


الفيديو :









أحدث أقدم

نموذج الاتصال