القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ملخص وأهداف مباراة النجم الساحلى والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)


اقتنص فريق النجم الساحلي التونسي فوزه الأول في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بهدف قاتل دون رد على حساب ضيفه الهلال السوداني، مساء يوم الجمعة.


وفشل النجم، حامل لقب الدوري التونسي، في تحقيق أي فوز أو حتى التسجيل خلال أول مباراتين من مرحلة المجموعات بالبطولة الأفريقية، بعد الخسارة 0-2 على يد مواطنه الترجي ثم بترو أتلتيكو الأنغولي، قبل الانتفاضة ضد بطل السودان.



وشهد الشوط الأول ضغط من النجم الساحلي في بداية اللقاء، قبل أن يسيطر الهلال على الدقائق الأخيرة منه، لكن دون تسجيل أي أهداف.


ومثل نصف المباراة الأول استمر الحال عليه في الشوط الثاني قبل أن تأتي اللقطة المضيئة في الدقيقة 90، عندما سجل اللاعب جاكيس تانجو هدف المباراة الوحيد من تصويبة قوية من خارج منطقة الـ 18.


ونجح النجم الساحلي في حصد الانتصار الأول له في البطولة، ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل، رغم بقاءه في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.


وتوقف الهلال في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، متساويًا مع الترجي، بينما يتصدر بيترو أتلتيكو الترتيب برصيد 6 نقاط.

تشكيل النجم الساحلي الرسمي

علي الجمل - لؤي بن حسين - حسام بن علي - صلاح الغدامسي - حمزة الجلاصي- صومايلا سيديبي - جاك مبي - أسامة عبيد - ياسين الشماخي - راقي العواني ويوسف العبدلي.


تشكيل الهلال السوداني الرسمي

عيسى فوفانا، الطيب عبدالرازق، عثماني ديوف، ستيفن إيبولا، خادم دياو، والي الدين بوجبا، صلاح عادل، عماد الصيني، جان كلود، ياسر مزمل، محمد عبد الرحمن.

الفيديو :







❌إغلاق الاعلان❌