القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

فنان تونسي معروف يتخلى عن زوجته في المستشفى بعد اصابتها بمرض خطير و يرتبط مع امرأة اخرى


في أول تعليق لطليقة مغني الراب “سنفارا” على خبر زواجه من عارضة الأزياء احلام الفقيه قالت الاخيرة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بالفيسبوك وارفقتها يفيديو من حفل الزفاف “: “افضل اداء، بدلا من اعطاء المال لطفلتك هل تتدفق الاموال الى مثل هذا الزواج المزيف”.


“”Top Leistung !!!!!!! Anstatt dem eigenen Kind Geld zugeben …. Fliesst das Geld in so eine verlogene Hochzeit 🤮””


هذا واكتفت “نعيمة” طليقة سنفارا بهذه التدوينة دون ان توضح ما تقصده بالزواج المزيف.




تفاجأت الجماهير بتصريحات صادمة قام بها أحد المقربين من زوجة مغني الراب المشهور سنفارا السابقة ، والتي كشف فيها عن تفاصيل مدوية حول السبب الرئيسي لطلاقهما . 

وفي تصريحات خاصة لوسائل الإعلام ، كشف المقرب لزوجة مغني الراب المشهور سنفارا السابقة  ، عن أن سبب الطلاق يعود إلى إصابة زوجته السابقة بمرض السرطان ، والذي أثر بشكل كبير على حياتهما الزوجية . 


وتطرق المقرب إلى اللحظات الصعبة التي مرت بها الزوجة خلال فترة علاجها ، حيث فقدت شعرها وواجهت العديد من التحديات الصحية . 


وأوضح المقرب أنه رغم محاولاته الدعم والوقوف إلى جانب زوجته خلال تلك الفترة الصعبة ، إلا أنه قرر التخلي عنها بعد تعافيها من المرض . 


وقال : " لقد كنت ملتزمًا بدعمها في كل خطوة ، ولكن بعد شفائها ، أصبحت حياتها متغيرة ، وأنا أيضا كنت بحاجة إلى تغيير " . 


وأثارت هذه التصريحات جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث بادر العديد من متابعي النجم سنفارا إلى التعبير عن آرائهم وتقديم الدعم للطرفين . 

وفور تداول الخبر ، بدأت الأنظار تتجه نحو علاقته الحالية مع أحلام الفقيه ، خاصة بعد كشف أنها كانت صديقة زوجته السابقة . وفي ظل هذه التطورات ، يبقى الجمهور في حالة انتظار لمعرفة ردة فعل سنفارا وأحلام الفقيه حيال هذه الاتهامات وكيف سيؤثر ذلك على علاقتهما الجديدة .