القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

تصريح عاجل لوزيرة العدل ليلى جفال ترد فيه بقوة على جملة من الإتهامات ...


أكدت وزيرة العدل مرة اخرى اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 ، على احترام كل الاجراءات المتعلقة بمختلف الاجراءات القضائية من الايقاف الى البحث والتحقيق.


وقالت الوزيرة في جلسة بمجلس نواب الشعب لمناقشة قانون أساسي يتعلّق بالموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية ردا على النواب بخصوص ما يقال حول عدم احترام اجراءات التقاضي : ” نحترم كل الاجراءات .. الاجراءات التي تطبق على الموقفين في قضايا التآمر نفسها تطبق في القضايا الاخرى”.


وأضافت الوزيرة في نفس السياق : “إذن ما يقال في وسائل التواصل الاجتماعي وفي المنابر الاعلامية من قبيل عدم احترام الاجراءات لا أساس له من الصحة”.


وفي معرض ردها على النائب بدر الدين القمودي إلى التسريع باصدار قانون الشيكات في اقرب وقت ، متسائلا : هل يوجد لوبي يعطل اصدار هذا القانون؟ 


قالت وزيرة العدل ليلى جفال في جلسة مناقشة قانون أساسي يتعلّق بالموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية “

 لا يوجد اي لوبي يضغط علينا ولن يوجد .. لا احد يضغط علينا ولن نقبل بالضغط ، لو قبلنا بالضغط لما عملنا كل هذا العمل صلب وزارة العدل .. نحن لا نخاف من شيء .. ربي فوقنا والقانون اللوطة والاعمار بيد الله”.