القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

رئيس الجمهورية قيس سعيد يوجه رسالة عاجلة للمنتخب التونسي قبل مباراة يوم غد مع منتخب ناميبيا


تلقّى نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، واصف جليّل، مساء اليوم الأحد 14 جانفي 2024 اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة، أحمد الحشاني، لينقل له رسالة من رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيّد.


الرّئيس قيس سعيّد وجّه رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني وكافة أعضاء البعثة التونسية، يدعوهم من خلالها إلى عدم ادخار أي جهد من أجل تشريف الرياضة التونسية ورفع الراية الوطنية عاليا في كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكوت ديفوار.


وأكد رئيس الجمهورية ثقته في أن الشاب التونسي قادر على كسب التحدي في أهم المسابقات الدولية، داعياً اللاعبين إلى إسعاد كافة أفراد الشعب التونسي.


وقد نقل نائب رئيس الجامعة رسالة رئيس الجمهورية إلى اللاعبين والإطار الفني وكافة أفراد البعثة، داعياً إياهم إلى تقديم أفضل صورة للرياضة التونسية.


مباراة المنتخب التونسي و منتخب ناميبيا


و يذكر بان مباراة المنتخب التونسي تقام مع نظيره منتخب ناميبيا، يوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 الموافق 16 يناير الجاري، في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا.


وتنطلق صافرة مباراة المنتخب التونسي ضد ناميبيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس (الثامنة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة).


القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا

وعن القنوات الناقلة لمواجهة تونس وناميبيا، تُنقَل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيًّا على قناة بي إن سبورتس 1 "متاحة لمشتركي الباقة فقط" وهي الناقل الحصري لمسابقة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا 

  • أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب تونس لكرة القدم – منتخب ناميبيا لكرة القدم؟

لمشاهدة البث المباشر إضغط على الصورة