القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

يوسف المساكني يفضح مدرب المنتخب التونسي جلال القادري أمام الجماهير التونسية


في تصريح صادم، كشف يوسف المساكني، قائد منتخب تونس لكرة القدم، عن أسباب الهزيمة أمام منتخب ناميبيا في بداية مشوارهم بكأس أمم أفريقيا، مما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي التونسي.


التحليل:

تسلط الأضواء على تصريح المساكني حول تغيير المراكز وغياب توجيهات الإدارة الفنية للفريق، ما أدى إلى عدم وضوح الأدوار وتأثير ذلك على أداء اللاعبين.


تفاصيل الهزيمة:

الهزيمة أمام منتخب ناميبيا كانت نتيجة لأداء مخيب في الشوط الأول، وتقديم لاعبي المنتخب والمدرب لأداء غير مقنع، مما أثار استياء الجماهير التونسية.


موقف المدرب:

يظهر من تصريح المساكني أن المدرب جلال القادري لم يحدد أدوار اللاعبين بشكل واضح، مما أثار تساؤلات حول إستراتيجية الفريق في المباريات القادمة.



تقييم الأداء:

تسليط الضوء على أداء الفريق في الشوط الثاني والجهود التي بذلها المساكني ورفاقه للتعويض، مع التأكيد على ضرورة التركيز والعمل الجاد لتحقيق النقاط في المباريات القادمة.


الرد النفسي:

يظهر من تصريح المساكني أنه يفهم الغضب الجماهيري ويدرك أهمية التعويض والعودة للمسار الصحيح، مشددًا على أن البطولة لم تنتهي بعد وهناك فرصة لتحقيق التأهل.



في نهاية التصريح، يؤكد المساكني على ضرورة الاستفادة من الدروس المستفادة من الهزيمة والتركيز على المهمة الرئيسية، وهي الفوز في المباريات القادمة للتأهل إلى الدور الثاني في صدارة المجموعة.

  • ملخص مباراة المنتخب التونسي و منتخب ناميبيا 


❌إغلاق الاعلان❌