القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

فضيحة كبرى على المباشر : برنامج رياضي يستغل أطفال القصر لتلميع صورة جلال القادري ويبث احتفالات كاذبة بتعادل المنتخب مع مالي



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف محاولة تلميع صورة مدرب المنتخب التونسي جلال القادري بعد أدائه الفاشل في المباريات الأخيرة.


محاولة تلميع مدرب المنتخب الفاشل :

في الفيديو، يظهر مقدم البرنامج ومراسل القناة في محاولة لتبرير تعادل تونس مع مالي والتحايل على الواقع و محاولة تلميع صورة المدرب الفاشل جلال القادري و نشر احتفالات كاذبة .


استغلال الأطفال:

تم استغلال أطفال القصر في مقهى من معتمدية المحرس لإظهار احتفالهم بتعادل المنتخب التونسي مع منتخب مالي ، إضافة إلى تهيئة أجواء احتفالية غير واقعية .


رد فعل مفاجئ على المباشر :

لكن، لم يتوقع مقدم البرنامج تكذيبه على الهواء مباشرة من قبل أحد المواطنين من معتمدية المحرس، الذي طالب بإقالة القادري ومحاسبة المتسببين في الفضيحة.


مطالب بالمسائلة القضائية

و تحدث بوضوح عن استيائه من أداء المنتخب ويطالب بإقالة المدرب وحل الهيئة الجامعية، مع التأكيد على ضرورة محاسبة المسؤولين قضائيًا.



الاستمرار في تلميع:

رغم تكذيبه، استمر الإعلامي في التمسك بتسويق الفشل كنجاح، مما أثار غضب الجماهير وزاد من حجم الانتقادات.



في ختام البرنامج، أثنى المقدم على الجماهير في المحرس دون أن يتناول الانتقادات بجدية، مما يبرز تجاهل الواقع وتسترًا على الفشل الواضح في إدارة المنتخب.


مقطع الفيديو من بث مباشر لبرنامج رياضي على قناة حنبعل :



محتوى الفيديو :

قناة حنبعل :و نمشيو توا مع بعضنا نواكبوا فرحة الجمهور التونسي بالتعادل التاريخي امام مالي نمشيو مع ربط مباشر في معتمدية المحرس

المراسل في المحرس :مرحبا بكم و نحن الان في مقهى في ربط مباشر مع المحرس، اه اه نحب نسأل الجمهور معايا احد المشجعين الفرحين بالتعادل، شنوا اسمك خويا؟

المواطن :اسمي عادل و لازم اقالة جلال القادري و ماناش فرحانين ماعدش تكذبوا لازم حل المكتب الجامعي و طرد كل متسبب في هذه الفضيحة و محاسبتهم قضائيا..

الاعلامي مقدم البرنامج :اه اه خويا المراسل شكرا شكرا شكرا قص النقل المباشر ماعدش عندنا وقت، البرنامج وفي شكرا الجماهير في المحرس الفرحة بتعادل المنتخب التاريخي شكرا لصانع الإنجاز واصف جليل و جلال القادري