القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

ملخص و أهداف مواجهات اليوم بين : مصر وغانا.. و كوت ديفوار و نيجيريا و غينيا الاستوائية و غينيا بيساو في الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا


  • مباريات حماسية في افتتاح الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

شهدت اليوم، الخميس 18 يناير 2024، ثلاث مباريات مثيرة في إطار انطلاق مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في دولة كوت ديفوار والتي تمتد حتى 11 فبراير المقبل. 


مصر تواجه غانا

تعادل منتخب مصر مع منتخب غانا إيجابيا بهدفين لكل منتخب خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

  • لمشاهدة أهداف مباراة المنتخب المصري و غانا  ( إضغط على الصورة


كوت ديفوار تستضيف نيجيريا

فاز منتخب نيجيريا على حساب نظيره كوت ديفوار بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "الحسن واتارا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير القادم بمشارة 24 منتخبًا.

  • لمشاهدة أهداف مباراة ساحل العاج و نيجيريا ( إضغط على الصورة ) 


غينيا الاستوائية يكتسح غينيا بيساو برباعية بكأس الأمم الإفريقية

حقق منتخب غينيا الإستوائية، فوزا عريضا على نظيره غينيا بيساو، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب "الحسن واتارا"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023. 

وتصدر منتخب غينيا الإستوائية، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما بقى منتخب غينيا بيساو بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير. 

  • لمشاهدة أهداف مباراة غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو ( إضغط على الصورة ) 



  • بهذا، يعد هذا اليوم فرصة مثالية لمحبي كرة القدم لمتابعة تلك المواجهات المثيرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في القارة السمراء.