القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بث مباشر لبرمجة رمضان 2024... و لأهمّ المسلسلات و الأعمال الدرامية التي ستبثّ على القنوات التونسية


لم يتبق سوى أيام قليلة على بداية شهر رمضان 2024، وفقًا للحسابات الفلكية. من المتوقع أن يبدأ الشهر الفضيل في 11 مارس 2024، حيث يتم تحري الهلال بعد مغيب شمس يوم الأحد 29 شعبان 1445، الموافق العاشر من مارس.


تنوع البرمجة الرمضانية في تونس

أيام قليلة تفصل التونسيين عن بدء متابعة البرمجة الدرامية لشهر رمضان، والتي تتميز بتنوعها وطفرتها في الكم والكيف مقارنة بالأشهر الأخرى. تتنوع البرمجة بين المسلسلات الدرامية والبوليسية والكوميدية، فضلاً عن البرامج التقليدية من طبخ وكاميرا خفية، بالإضافة إلى المسلسلات التركية المدبلجة.


إنتاجات متوقعة في موسم رمضان 2024

مصادر مطلعة تؤكد أن مؤسسة التلفزة التونسية تعمل على عدد من الإنتاجات استعدادًا لموسم رمضان 2024، مع تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والكوميدية.


سلسلة رمضانية كوميدية جديدة

المنتجة التونسية سنية بن بلقاسم تحصل على الموافقة لتقديم سلسلة رمضانية كوميدية جديدة بعد تعاون سابق بينها وبين التلفزة التونسية في سلسلة "للا السندريلا".


مسلسل "باب الرزق"

من المتوقع عرض مسلسل بعنوان "باب الرزق" في رمضان 2024، درامي اجتماعي من إنتاج وإخراج هيفل بن يوسف، مع مشاركة كتابة محمد علي دمق.


استمرار "فلّوجة"

من المتوقع أن تواصل قناة الحوار التونسي استراتيجيتها من خلال جزء ثاني من مسلسل "فلّوجة" للمخرجة سوسن الجمني.


الاستعدادات العامة لبرمجة رمضان

تتواصل استعدادات القنوات التلفزيونية التونسية لرمضان 2024، مع اتجاه متوقع لإنتاج العديد من الأعمال الكوميدية، كبرامجها الرئيسية، بالرغم من التحديات المالية والاقتصادية التي تواجهها.


انتظارات المشاهدين

ينتظر المشاهدون في تونس عرض العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية في شهر رمضان، بما في ذلك أعمال من إنتاج وإخراج عدد من المخرجين والمنتجين الشباب والمخضرمين.


بث مباشر للقنوات التونسية... 

  • الوطنية 1
  • الوطنية 2
  • الحوار التونسي 
  • قناة التاسعة 
  • اذاعة موزاييك اف ام
  •  قناة تونسنا _ Tunisna Tv Officiel
  • قرطاج + _ Carthage Plus
  • نسمة


*** تنويه سيتم وضع كل روابط البث المباشر للقنوات التونسية في الأيام القليلة القادمة ***



❌إغلاق الاعلان❌