تعزيزات قوية للزمالك: تعاقد رسمي مع عبد الله السعيد

عبد الله السعيد


تحفيز المنافسة:

زف الزمالك، الفريق المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، خبرًا سارًا بتعاقده الرسمي مع اللاعب عبد الله السعيد من فريق بيراميدز. هذا الإعلان جاء بعد انتهاء التفاوض والاتفاق على كافة الجوانب والشروط بين النادي واللاعب.


مسيرة حافلة للسعيد:

عبد الله السعيد (38 عامًا) بدأ مسيرته الكروية في صفوف شباب الإسماعيلي، ومن ثم انتقل إلى الأهلي في 2011، حيث استمر لسبع سنوات. انتقل بعدها في 2018 إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي، قبل أن يلعب في الأهلي السعودي وينتقل إلى بيراميدز في 2019.


عملية تدعيم شاملة:

تأتي هذه الصفقة في إطار عملية تدعيم شاملة بدأها الزمالك لتعزيز صفوفه، خاصة بعد رفع عقوبة المنع من القيد وسداد المستحقات المتأخرة للاعبين السابقين، التي كانت سببًا في العقوبة التي فرضها الفيفا.


استراتيجية الزمالك:

أكد الزمالك أن هذا التعاقد يأتي في إطار سياسة مجلس إدارته بتدعيم الفريق الأول، بهدف المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.


مؤتمر صحفي مرتقب:

من المتوقع أن يُعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع، للحديث عن بعض الملفات الهامة وتقديم السعيد والصفقات الجديدة أمام وسائل الإعلام والجمهور.




من هو عبد الله السعيد

عبد الله محمود سعيد محمد (مواليد عام 13 يوليو 1985) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في نادي بيراميدز في مركز صناعة اللعب. يتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات والتميز في عالم كرة القدم المصرية والعالمية.


بداية مسيرته الكروية:

لعب السعيد للإسماعيلي منذ الصغر حتى سن 26 عامًا، وشارك مع منتخب الشباب، حيث كان له بصمة كبيرة في كأس العالم للشباب 2005. تألق مع النادي الإسماعيلي وظهر بصورة ممتازة قبل أن ينضم إلى النادي الأهلي.


مسيرته مع الأهلي:

انتقل إلى النادي الأهلي المصري في سنة 2011، ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كلاعب بارز في الفريق. ساهم في الفوز بالعديد من البطولات مثل الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.


مسيرته مع منتخب مصر:

انضم إلى منتخب مصر الأول منذ عام 2010، وشارك في العديد من المباريات، محققًا إنجازات ملموسة مع الفريق الوطني.


أرقامه القياسية:

حصد عدة جوائز وألقاب فردية وفريقية، وتألق بتسجيل الأهداف الحاسمة وتقديم التمريرات الحاسمة في مسيرته الكروية.


بطولات حصل عليها:

من بين البطولات التي حصل عليها مع النادي الأهلي: الدوري المصري الممتاز، دوري أبطال إفريقيا، والعديد من الكؤوس الأخرى.


الختام:

بفضل مهاراته وإسهاماته الكبيرة في عالم كرة القدم، يعتبر عبد الله السعيد أحد أبرز النجوم في مصر وإفريقيا، وتظل مسيرته الكروية ملهمة للعديد من الشباب الطموحين.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال