القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بالأسماء... رجال الأعمال يتقدمون بمطالب صلح للدولة بخصوص ملف قروض بنكية بدون ضمانات


باشرت هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي المالي بالعاصمة النظر في ملف قضية تتعلق بحصول زوج شقيقة ليلى الطرابلسي على قروض بنكية بدون ضمانات مالية. وقد حضر المتهم جلسة المحاكمة وبين محاميه أن موكله يقوم بإجراءات الصلح الجزائي مع الدولة طالبًا التأجيل لانتظار مأل الصلح، لذا فقررت المحكمة تأجيل المحاكمة لجلسة مايو المقبل.


تأجيل قضية رجل الأعمال عبد الحكيم هميلة

نظرت الدائرة أيضًا في ملف رجل الأعمال عبد الحكيم هميلة الذي اتهم بدوره بالحصول على قرض بنكي دون ضمانات مالية، وبالمناداة عليه لم يحضر جلسة المحاكمة. تبين أنه سبق وأن نبه عليه بالحضور، وطلب محاميه مزيدًا من التأخير لإحضاره وللاطلاع على الملف وإعداد وسائل الدفاع. فقررت الدائرة الاستجابة للطلب وأجلت القضية لشهر مايو المقبل بعد أن فوض ممثل المكلف العام بنزاعات الدولة النظر في التأخير.


مواصلة النظر في قضية القروض البنكية بدون ضمانات

باشرت هيئة المحكمة النظر في ملف الحصول على قروض بنكية بدون ضمانات من البنك الفلاحي، وقد تم جلب مسؤول موقوف على ذمة الملف، في حين لم يحضر بقية المتهمين وهم رجال أعمال. طلب محاموهم مزيدًا من التأخير لإحضارهم وإعداد وسائل الدفاع، ولانتظار الصلح الجزائي مع الدولة. وفوض المكلف العام بنزاعات الدولة النظر في التأخير.


طلبات الصلح الجزائي

يذكر أن رجل الأعمال خالد القبي ويوسف الميموني تقدموا بمطالب صلح جزائي مع الدولة، وقد طلب محاموهم من الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي التأخير لانتظار مأل الصلح.

❌إغلاق الاعلان❌