القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

ما رأيك في هذا العنوان قرار قاضي عاجل في حق مجمع الوردة البيضاء



في إطار النزاع القضائي القائم بين مجمع الأخوة الأحمر ومجمع الوردة البيضاء حول بقية مستحقات عملية التفويت في شركة سوبات و مليحة للإنتاج الحيواني، صدر مؤخرًا حكم قضائي استعجالي من المحكمة الابتدائية بسوسة يقضي بتأمين مبلغ 16.982 مليون دينار بالخزينة العامة للبلاد التونسية لفائدة مجمع الأخوة الأحمر.


تفاصيل القرار القضائي:

في 19 فبراير 2024، أصدرت المحكمة الابتدائية بسوسة حكمًا قضائيًا استعجاليًا يقضي بتأمين 16.982 مليون دينار بالخزينة العامة للبلاد التونسية لحين البتّ في النزاع القائم حول بقية مستحقات عملية التفويت في شركة سوبات و مليحة للإنتاج الحيواني.


التمسك بتأمين الأموال بالخزينة العامة:

طالب مجمع الوردة البيضاء بتأمين الأموال في بنك خاص، بينما تمسك مجمع الأخوة الأحمر بتأمينها بالخزينة العامة للبلاد التونسية، إيمانًا منه بضمانات الشفافية والنزاهة التي توفرها هذه المؤسسة المرموقة.


موقف مجمع الأخوة الأحمر:

أصدر مجمع الأخوة الأحمر بلاغًا إعلاميًا عبّر فيه عن تمسكه بمواصلة تأمين المبالغ المتنازع عليها لدى الخزينة العامة إلى حين إستكمال المسار القضائي. و جدد مجمع الأخوة الأحمر ثقته الراسخة في نزاهة القضاء التونسي و قدرته على البتّ في القضية بشكل مستقل و عادل، بعيدًا عن أي ضغوطات أو تدخلات من أي جهة كانت.


❌إغلاق الاعلان❌