القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

قرار رسمي حل جميع المكاتب الجامعية الرياضية بما فيهم المكتب الجامعي لكرة القدم التونسية



حل المكاتب الجامعية الرياضية

أكد شكري حمدة، الناطق الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أنه سيتم حل جميع المكاتب الجامعية الرياضية بعد صدور قانون الهياكل الرياضية في غضون ستة أشهر.


الضمانات والحلول

وفي تصريح صحفي، أشار حمدة إلى أن الوقت قد حان لتطبيق قانون الهياكل الرياضية، بهدف تقديم الحلول والضمانات لصالح رياضة تحترم حقوق الإنسان والمواطن التونسي، وتعمل من أجل تعزيز المشهد الرياضي. وأضاف أن هذا القانون سيمثل ثورة حقيقية في عالم الرياضة.


انتقاد الأنظمة الانتخابية

وانتقد حمدة الأنظمة الانتخابية الأساسية لعدد من الجامعات الرياضية، التي وصفها بأنها على المقاس واقصائية، مؤكدًا أن الجامعات لا يجب أن تكون دولة داخل الدولة. وأشار إلى عدم تدخل الفيفا في القوانين السيادية.


مكافحة الفساد في القطاع الرياضي: 

و يذكر بان رئيس الجمهورية قيس سعيّد اكد على ضرورة استمرار الحرب ضد الفساد في جميع القطاعات دون استثناء، بما في ذلك القطاع الرياضي، الذي ما زال بعض الأفراد يحاولون السيطرة عليه بوسائل مختلفة.


تحالفات الفساد في الانتخابات الرياضية

الذي مازال البعض يسعى إلى السَّيطرة عليه بشتَّى الوسائل و السّبل، فتنظم انتخابات هي في ظاهرها اختيار حرّ و لكن في حقيقتها ترتيب مسْبق و تحالف مقنَّع بين المفسدين الذين لا زالوا يعتقدون أن الشَّعب التّونسى غافل عما يرتّبون.

❌إغلاق الاعلان❌