القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

ليفربول يكتسح لوتون تاون برباعية فى غياب صلاح ويواصل صدارة الدورى الإنجليزى


فاز فريق ليفربول على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


أهداف متتالية تقود ليفربول للفوز

أحرز أهداف المباراة كل من فيرجيل فان دايك، كودي جاكبو، لويس دياز، وهارفي إيليوت في الدقائق 56، 58، 71، 90 على التوالي لصالح نادي ليفربول، بينما سجل تشيدوزي أوجبيني هدف لوتون تاون الوحيد.


استعداد لمواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ليفربول خاض المباراة مبكرًا نسبيًا نظرًا لارتباطه بمواجهة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي".


تفوق مستمر في الدوري

يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.


لوتون تاون تتأزم في المراكز السفلية

فريق لوتون تاون يتواجد في المركز الـ18 أحد فرق الهبوط برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 15 مواجهة، مسجلًا 35 هدفًا وتلقى 51.


غيابات وإصابات تؤثر على التشكيلة

شهدت المباراة غياب الدولي المصري محمد صلاح عن تشكيلة الريدز بعد استبعاده من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب في وققت لم يتأكد فيه من مشاركته في نهائي كأس كاراباو القادم.


تشكيل ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: جوميز، فان دايك، كوانساه، برادلي.
  • خط الوسط: ريان جرافنبيريج، إندو، ماك أليستر.
  • خط الهجوم: دياز، جاكبو، إليوت.

❌إغلاق الاعلان❌