القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

قبل مثوله أمام فرقة الحرس الوطني بالعوينة... وفاة أول رئيس للجنة الأموال المصادرة!


أعلن المحامي حسني الباجي اليوم الاثنين 25 مارس 2024 عن وفاة القاضي والمحامي محمد عادل بن اسماعيل اول رئيس للجنة الاموال المصادرة .


وأشار الباجي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” الى انه كان من المفترض ان يمثل الفقيد اليوم الاثنين امام فرقة الحرس الوطني بالعوينة.


وكتب الباجي:” صديقي و اخي القاضي و المحامي محمد عادل بن اسماعيل في ذمة الله . هوكا مات فجر منتصف شهر رمضان ، خلاهالكم واسعة و عريضة . من النوم للقبر . كيلت له الاتهمات جورا و بهتانا عندما أنتهت مهامه على رأس لجنة المصادرة . أحالوه على التحقيق ، جابوه و مشاوه كيما اشتهاو ، عملوا اختبارات وأبحاث ومالقاوش شيء على الراجل . نظيف عفيف غير ان البلاد هاذي تعشق حفلات الشواء و البقرة كي تطيح تكثر سكاكنها “.


واضاف “على كل حال هو الآن بين يدي رب عادل رحيم لا يُظلم عنده أحد و لو مثقال ذرة من خردل .. كلهم آتيه يوم القيامة فردا ، لا ناصر لك و لا مدافعك عنك غير صحائفك و ما كتبت فيها طيلة مسيرتك . رحمك الله وأسبغ عليه واسع مغفرته وعظيم عفوه و أنزل على أهله و ولده الشاب اليافع الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا آليه راجعون …ملاحظة : عادل خويا اليوم الصباح عندو استدعاء 10 صباحا قدام حرس العوينة …حسبنا الله و نعم الوكيل و نعم المولى و نعم النصير” .


يذكر انه تم تعيين بن اسماعيل على رأس لجنة المصادرة بمقتضى مرسوم عدد 13 لسنة 2011 قبل ان يتم التخلي عنه في 2012 من قبل رئيس الحكومة المؤقتة انذلك حمادي الجبالي وتعيين نجيب هنان خلفا له .

❌إغلاق الاعلان❌