القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

توقعات جديدة للفلكية ليلى عبد اللطيف تكشف عن مفاجآت في دربي العاصمة و من سيفوز!




تونس، 15 مارس 2024: تشهد العاصمة التونسية غدا، السبت 16 مارس 2024، مواجهة من العيار الثقيل بين قطبي الكرة التونسية، الترجي الرياضي التونسي و النادي الإفريقي، في إطار منافسات بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى. ووسط ترقب كبير من قبل الجماهير، تكشف الفلكية ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها الخاصة بهذه المباراة الحاسمة والمصيرية.

صراع من أجل الصدارة:

يدخل الترجي الرياضي التونسي المباراة وهو في صدارة الترتيب بفارق 4 نقاط عن النادي الإفريقي. ويسعى فريق باب سويقة إلى تعزيز صدارته وحسم لقب البطولة مبكراً، بينما يطمح النادي الإفريقي إلى تقليص الفارق إلى نقطة وحيدة وإبقاء حظوظه قائمة في التتويج.

توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف:

تُشير توقعات ليلى عبد اللطيف إلى مباراة قوية ومثيرة، مع أفضلية نسبية لـ
لترجي الرياضي التونسي. وتتوقع سيطرة الترجي على مجريات اللعب مع فرص عديدة للتسجيل.

وتُضيف عبد اللطيف أن هناك مفاجأة في انتظار النادي الإفريقي، حيث تُشير توقعاتها إلى إمكانية تسجيل الترجي الرياضي التونسي هدف مبكر قد يُربك حساباتها ويُشعل أجواء المباراة.

  • لمشاهدة البث المباشر لـ مباراة الترجي والنادي الافريقي والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري التونسي إضغط هنا 

مُحصلة اللقاء:

تتوقع ليلى عبد اللطيف فوز الترجي الرياضي التونسي في المباراة، لكن بفارق ضيق قد لا يتجاوز هدف واحد. وتُؤكد على أن المباراة ستكون مُثيرة و مُمتعة للجماهير، مع إمكانية حدوث بعض المفاجآت.

ختاماً:

يبقى الانتظار سيد الموقف لمعرفة ما ستؤول إليه هذه المباراة الحاسمة والمصيرية. فهل يُحقق الترجي الرياضي التونسي فوزاً يُعزز صدارته ويُقربه من لقب البطولة؟ أم أن النادي الإفريقي سيُفاجئ الجميع ويُقلب الموازين؟

ملاحظة:


هذه مجرد توقعات للفلكية ليلى عبد اللطيف، ولا تعكس بالضرورة ما سيحدث في المباراة. ونُؤكد على أن النتيجة النهائية ستُحدد على أرض الملعب.
❌إغلاق الاعلان❌