القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

ايقاف رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي



سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي " Facebook" يوم السبت 16 مارس 2024، إثر انتشار خبر عاجل مفاده إيقاف رئيس النادي الإفريقي، السيد يوسف العلمي، بعد رفعه لقضية من قبل الإدارة التونسية للتحكيم والحكمة درصاف القنواطي وعائلتها، وذلك على خلفية تهجمه عليها عقب انتهاء المباراة دربي العاصمة .

الفيديو :




جمعية النساء الديمقراطيات تُندد

أعربت جمعية النساء الديمقراطيات عن رفضها الشديد لما أقدم عليه مسؤولي النادي الإفريقي من تهجم واستخدام ألفاظ نابية تجاه الحكمة درصاف القنواطي، واصفةً تصرفهم بالهمجي واعتبرته نوعًا من أنواع ذرّ الرماد على العيون لتغطية الفشل الرياضي بأسلوب رخيص اعتاد هؤلاء على انتهاجه.


و بتثبت من صحة الخبر في المواقع و الصفحات الرسمية لنادي الإفريقي لم نجد اي شئ يثبت عن ايقاف رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي...


غموض يحيط بصحة الخبر

رغم تداول الخبر على نطاق واسع، لم يتم العثور على أيّ تأكيد رسمي من قبل النادي الإفريقي أو صفحاته الرسمية على صحة إيقاف رئيسه، مما زاد من حيرة الجماهير وفتح المجال أمام التكهنات.


تساؤلات مشروعة

يُطرح العديد من الأسئلة في ظلّ هذه الضبابية: هل تمّ إيقاف رئيس النادي الإفريقي فعلاً؟ ما هي حقيقة ما حدث بينه وبين الحكمة درصاف القنواطي؟ وما موقف النادي الرسمي من هذه الأحداث؟

❌إغلاق الاعلان❌