القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الترجي يُحكم قبضته على صدارة الدوري بفوزه على النادي الإفريقي


نجح الترجي الرياضي في حسم قمة الجولة الثالثة من مرحلة التتويج للدوري التونسي لصالحه، بفوزه على النادي الإفريقي بهدف لصفر، مساء السبت 16 مارس بملعب رادس.

رودريغيز يواصل تألقه


سجّل المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة، مستغلاً خطأ من المدافع توفيق الشريفي. ويُواصل رودريغيز تألقه التهديفي، حيث سجّل للمباراة الثالثة على التوالي في مرحلة التتويج، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في البطولة هذا الموسم.

ترجي متصدر بفارق مريح


بهذا الفوز، عزز الترجي موقعه في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الإفريقي، قبل نهاية مباريات الجولة. وكان الترجي قد حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الملعب التونسي، ثم انتصر على النجم الساحلي في سوسة.


كاردوزو يُحافظ على سجله الخالي من الهزائم


ويواصل المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو سلسلة الانتصارات المتتالية، محققا فوزه الخامس في خمس لقاءات في مختلف المسابقات، دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

استعراض جماهيري مُبهر


شهد الدربي استعراضا جماهيريا كبيرا من جماهير الترجي، حيث عرضت “دخلة” مميّزة أظهرت فيها جانبا من تاريخ المنافسة مع النادي الإفريقي. وفي الشوط الثاني، أشعلت جماهير الترجي المدرّجات بالشماريخ والألعاب النارية بشكل جعل الرؤية منعدمة ودفع الحكم هيثم قيراط لإيقاف المباراة لحوالي 10 دقائق.


الترجي يُؤكد علوّ كعبه في قمة تونس


يُعد هذا الانتصار الـ56 للترجي في تاريخ مواجهاته في دربي البطولة، مقابل 33 انتصارا للإفريقي، في حين انتهى 50 دربي بالتعادل. وبهذا الفوز، يُؤكد الترجي علوّ كعبه على غريمه التقليدي النادي الإفريقي، ويُعزز حظوظه في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

#الترجي #النادي_الإفريقي #الدوري_التونسي #مرحلة_التتويج #كاردوزو #رودريغيز

الفيديو :



❌إغلاق الاعلان❌