القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

امرأة تتهجّم على معلمة و تلميذة بالضرب داخل القسم.. ولدي لازم يقعد في الطاولة الأولى ويجيب 19 لا نكسرلك راسك


القيروان، تونس: أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي غضب واستياء التونسيين، حيث يوثق لحظة هجوم ولية على معلمة وتلميذة داخل قاعة درس في المدرسة الابتدائية المنجي سليم السبيخة بالقيروان.

تفاصيل الهجوم:

يُظهر الفيديو الولية وهي تهاجم المعلمة التي كانت جالسة على مكتبها، قائلةً: "ياخي انت تقري في التلامذة والا تشطح معاهم.. ولدي نحبو يقعد في الطاولة الأولى تسمعي فيا لا نكسرلك راسك ولدي لازمو يجيب 19 معدل والا حتى 20 أنا نموت على ال20.. لا نوكلك طريحة ونمسح بيك القاعة..".

استمرار الهجوم:

ولم تتوقف الولية عند ذلك، بل توجهت نحو إحدى التلاميذ وأجبرتها على الوقوف من مكانها، وقامت بالتهجم عليها قائلةً: "انتي برا اقعد لتالي ولدي لازم يقعد هنا".

الفيديو :


ردود الفعل:

أثار المقطع سخط التونسيين الذين عبّروا عن استيائهم من سلوك الولية غير المقبول، مطالبين بمحاسبتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

تدخل النقابة:

أكد كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالقيروان، محسن الحامدي، أن الحادثة وقعت صباح اليوم، وأن المعلمين حاولوا منع المعتدية دون جدوى.

وأضاف الحامدي أن المعتدية هي جارة المعلمة، وأنها سبق لها وأن اعتدت على معلمين آخرين، وأنها تنازلت زميلة للمعتدية عن حقها بعد تعرضها لاعتداء مماثل، خوفًا من بطش المعتدية.

إجراءات قانونية:

تم تقديم قضية ضد المعتدية لدى مركز الشرطة، لكن لم يتم العثور عليها حتى الآن.

وأعلنت النقابة عن عزمها على التصعيد في حال عدم إيقاف المعتدية، مؤكدة على ضرورة إعادة الاعتبار لهيبة المعلم.

         

❌إغلاق الاعلان❌