القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

التعادل السلبي يحسم مباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي





تونس، 13 أبريل 2024: شهد ملعب حمادي العقربي برادس مساء اليوم السبت، مواجهة مثيرة جمعت بين قطبي العاصمة النادي الإفريقي والملعب التونسي، انتهت بالتعادل السلبي (0-0) في إطار الجولة الأولى من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

مباراة قوية دون أهداف


لم ترتقِ المباراة إلى مستوى التوقعات، حيث غابت الإثارة والفرص الحقيقية للتسجيل من الجانبين. وسيطر الارتجال والعشوائية على أغلب هجمات الفريقين، مع تقطع اللعب وكثرة التمريرات الخاطئة.

النادي الإفريقي يبحث عن التطور


سعى النادي الإفريقي، صاحب المركز الثاني في الترتيب، إلى تحقيق الفوز واستغلال فترة التوقف لتحسين مستواه، لكنه واجه صعوبات في اختراق دفاع الملعب التونسي. وافتقرت هجمات "الأحمر والأبيض" إلى الفعالية، بينما أهدر فرصًا من كرات ثابتة.

الملعب التونسي يلعب بحذر


تعامل الملعب التونسي بقيادة المدرب حمادي الدو بحذر مع اللقاء، وركز على تأمين دفاعه. وفشل في استغلال بعض الفرص القليلة التي سنحت له، ليخسر نقطتين ثمينتين في سعيه للتقدم في الترتيب.

تعادل يخدم مصلحة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري


أدى التعادل في مباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي إلى خدمة مصلحة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري اللذين تعادلا سلبيًا أيضًا في مواجهة جمعتهما بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

نتائج مخيبة للآمال في مرحلة التتويج


أثارت نتائج الجولة الأولى من مرحلة التتويج استفهامات حول تواضع الأداء في هذه المرحلة التي تجمع أفضل الأندية التونسية. وتطمح جماهير الكرة التونسية إلى مشاهدة مباريات أكثر إثارة وندية في الجولات القادمة.

ترتيب فرق المجموعة الأولى:

  • الترجي الرياضي: 7 نقاط
  • النجم الساحلي: 6 نقاط
  • النادي الإفريقي: 6 نقاط
  • الاتحاد المنستيري: 6 نقاط
  • الملعب التونسي: 5 نقاط
  • النادي الصفاقسي: 4 نقاط

❌إغلاق الاعلان❌