القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة تونس و أستراليا بكأس العالم 2022 قطر 26 نوفمبر 2022

مباراة تونس و أستراليا

ملخص مباراة تونس و أستراليا بكأس العالم 2022 قطر 26 نوفمبر 2022 

خسر المنتخب التونسي من أستراليا 1-0، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.


هدف أستراليا :

  • عن طريق ميتشيل دوك من ضربة رأس سكنت شباك الحارس أيمن دحمان.




النتيجة رفعت رصيد منتخب أستراليا عند النقطة الثالثة في المركز الثاني، فيما ظل منتخب تونس في المركز الأخير بنقطة وحيدة فقط، وشهدت المباراة غياب علي معلول وسيف الدين الجزيري ثنائي الأهلي والزمالك اللذان ظلا على دكة البدلاء.



ويحتل المنتخب الفرنسي الصدارة بثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب الدنمارك المركز الثالث بنقطة وحيدة قبل مواجهة المنتخبين مساء اليوم.



 يذكر ان المنتخب التونسي تعادل في الجولة الأولى مع الدنمارك سلبيا، فيما خسر منتخب أستراليا من فرنسا في الجولة الأولى، الأمر الذي يعكس أهمية المباراة بالنسبة للمنتخبين.


المنتخب التونسي ينهي الشوط الأول على أفضل ما يكون يوسف المساكني ينطلق لاستقبال كرة عرضية أرضية ويسددها مباشرة بيمناه ذهبت على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى الأسترالي.

الفيديو :





متابعي موقعنا "تونسنا 24 نيوز" وعشاق كرة القدم انتظرونا في تغطية خاصة حول فاعليات كأس العالم بقطر 2022 وكافة احداث اللقاء، وأيضا متابعة حصرية لـ ملخص الشوطين الاول والثاني للمباراة تابعونا....

❌إغلاق الاعلان❌