القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الفيديو الرسمي الذي تم من اجله إحالة راشد الغنوشي للتحقيق يوم غد



بعد كمية الكذب الذي تم التصريح بها من قيادات النهضة في الندوة الصحفية اليوم 20 فيفري 2023 ، بانه تم استدعاء راشد الغنوشي يوم غد 21 فيفري 2023 ، للبحث والتحقيق معه في قضية لا علم لهم بها ولا يعرفون عنها شئ.. 


  • و بالبحث في المواقع الرسمية التونسية تبين ان
  راشد الغنوشي يمثل امام تحقيق و ذلك من اجل القضية الاي تعود لكلمة كان ألقاها راشد الغنوشي لتأبين أحد أنصار حركة النهضة بمدينة مدنين.. 

الفيديو :



وتعود أطوار القضية الى حضور الغنوشي لجنازة أحد أنصار حركة النهضة، ذكر خلال تأبينه بأن المتوفى لم يكن يخشى " الطاغوت" لتعتبر إحدى النقابات الأمنية هذا التصريح إشارة الى المؤسسة الأمنية فبادرت بتقديم شكاية ضده.


و اكد هذا سمير ديلو في حوار له يوم 29 سبتمبر 2022، بان قاضي التحقيق 40 بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قرر تأجيل الاستماع إلى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي إلى يوم 21 فيفري 2023، وذلك بطلب من هيئة الدفاع... 
  • و هذه صور من المواقع الرسمية التي نشرت الخبر بتاريخ 29 ديسمبر 2022 






  • تصريح قيادات النهضة الكاذبة اليوم 20 فيفري 2023 


زينب البراهمي سيتم استدعاء راشد الغنوشي يوم غد للبحث والتحقيق في قضية قالت ان الحركة لا تعرف عنها شيء سوى انها “ادعاء من شخص لا تعرفه الحركة قال ان لديه معلومات لم يقدم ما يثبت المعلومات التي لديها”

و أضافت بان جهات معينة ستبدأ اليوم الترويج الى أنه ستوجه للغنوشي تهما مثلا التآمر على امن الدولة أو فساد مالي. 


وأكد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة، عماد الخميري، اليوم أنه سيتم استدعاء راشد الغنوشي يوم غد للبحث والتحقيق في قضية وصفها بالمفبركة والواهية، وفق تعبيره.
وأكد الخميري أنه لا يوجد أي سبب يدعو استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق إلا هذه السياسية التي جاءت بها سلطة ”الانقلاب”، وفق قوله.

❌إغلاق الاعلان❌